بثلاث سنوات.. هواوي باعت 45 مليون وحدة من احد هواتفها

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 18 October 2018 - 9:39 AM

قامت شركة Huawei بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Enjoy 9 Plus و Huawe Enjoy Max في حدث أقيم في الصين. وكما سبق وأشرنا في تقرير سابق، فهذين الهاتفين يأتيان بتصاميم ومواصفات مماثلة للهاتفين Honor 8X و Honor 8X Max، على الرغم من وجود بعض الإختلافات الطفيفة.

في تلك المناسبة، تفاخرت الشركة بتحقيق إنجاز مهم. حتى الآن، نجحت شركة Huawei في بيع أكثر من 45 مليون وحدة من هواتف Huawei Enjoy Series في جميع أنحاء العالم في غضون ثلاث سنوات من توافر هذه السلسلة. وفي حالة إذا كنتم لا تعلمون ذلك، فقد ظهرت سلسلة هواتف Huawei Enjoy Series لأول مرة في العام 2015 عندما تم إطلاق الهاتفين Huawei Enjoy 5 و Huawei Enjoy 5S لذوي الدخل المحدود المهتمين بشراء هاتف ذكي علمًا أن سعر هذين الهاتفين كان يتراوح بين 145$ و 289$. وبعد عام واحد، تم إطلاق الهاتفين Huawei Enjoy 6 و Huawei Enjoy 6S. وفي العام 2017، رأينا إطلاق ثلاثة هواتف ضمن هذه السلسلة تحت الأسماء Huawei Enjoy 7 و Huawei Enjoy 7S و Huawei Enjoy 7 Plus. هذا العام كان الأكثر غزارة من حيث الإطلاق لأنه تم إطلاق كل من Huawei Enjoy 8 و Huawei Enjoy 8e و Huawei Enjoy 8 Plus.

من السهل إطلاق هواتف Huawei Enjoy جديدة في العام 2018 لأنها تستخدم الأجهزة التي تبيعها الشركة بالفعل تحت أسماء مختلفة في الأماكن الأخرى. على أي حال، يجب أن يساعد كل من Huawei Enjoy 9 Plus و Huawei Enjoy Max الشركة الصينية على بيع بضعة ملايين إضافية في الأشهر القليلة القادمة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.