رئيس جامعة “جلوبال 1” الامريكية يزور جامعة عمان الاهلية

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 16 October 2018 - 3:27 PM

بناءً على الاتفاقية الموقعة بين جامعة عمان الأهلية وجامعة “جلوبال 1″ 1 Global في فرجينيا/ الولايات المتحدة الأمريكية التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان في مكتبه بالأستاذ الدكتور”ديفيد سوهن” David Sohn الرئيس التنفيذي لجامعة 1 Global والدكتورعبد المولى مدير التعليم والتعلم الإلكتروني في الجامعة حيث تم التباحث في سبل تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين الجامعتين .

ومن ثم قام الدكتور”ديفيد سوهن” David Sohn بإلقاء محاضرة لطلاب جامعة عمان الأهلية بحضور أعضاء الهيئة التدريسية حول جامعة I Global والاعلان عن تقديم خصومات لطلاب جامعة عمان الاهلية لدراسة الماجستير في كليتي الأعمال وتقنية المعلومات في الجامعة تصل إلى 60%.

عقد بعد ذلك لقاء خاص في مكتب عميد كلية الأعمال الدكتور علاء الحوراني وبحضورعميد كلية تقنية المعلومات الدكتورقصي شمبورتم فيه التباحث في ترتيبات دراسة الطلاب في جامعة I Global .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.