على غرار مهرجان كان.. بالصور : شاهد .. مهرجان الجونة السينمائي في مصر!

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 22 September 2018 - 10:07 AM

أقيم مساء أمس حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية التي تعقد خلال الفترة من 20 إلي 28 سبتمبر، بحضور 450 من الشخصيات العامة ونجوم الفن المصريين والعرب والأجانب.

ليلى علوي وياسمين صبري
ويشارك بحفل الافتتاح عدد كبير من الفنانين ومنهم: “يسرا، عادل إمام، مني زكي، ياسمين صبري, ياسمين رئيس، شيرين رضا، أحمد داوود، شريف منير، دينا الشربيني، آسر ياسين، شيكو، هشام ماجد، علا غنيم، عمرو سعد، أروي جودة، مايا دياب، ليلي علوي، جميلة عوض، مي سليم، سلمي أبو ضيف.

رانيا يوسف وباسل الخياط
كما يشارك كلا من ” رانيا يوسف، كارمن لبس، ديما الجندي، أنوشكا، سوزان نجم الدين، نور، ماجد المصري، مصطفي خاطر، سلمي محمد علي، إنجي المقدم، نادية الجندي، أشرف زكي، روجينا، لبلبة، فاطمة الناصر، باسل الخياط، تارا عماد، هاني عادل، داليا البحيري، حسن الرداد، إيمي سمير غانم” وغيرهم .

18 فيلم
وقرر المهرجان في دورته الثانية منح جائزة الإنجاز الإبداعي للنجم العالمي سيلفستر ستالوني والمخرج المصري داود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة.
ويعرض المهرجان 18 فيلمًا خارج المسابقة الرسمية و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة و12 فيلمًا بمسابقة الأفلام التسجيلية و15 فيلمًا بمسابقة الأفلام الروائية، ليتجاوز العدد الإجمالي للأفلام المعروضة هذا العام 80 فيلمًا تم ترجمة النسبة الأكبر منها.

























رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.