حسين الجسمي يحتفل باليوم الوطني للسعودية ويغني “موطني”

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 22 September 2018 - 10:03 AM

غنى المطرب الإماراتي حسين الجسمي النشيد للسعودية “موطني” بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة، كما زين العلم السعودي برج خليفة احتفالا بهذه المناسبة التي سيبدأ الاحتفال بها يوم 23 سبتمبر المقبل.

وفي كل عام تحتفل مناطق السعودية في هذا اليوم بتوحيد المملكة من خلال فعاليات وعروض يتم تجهيزها مسبقاً لهذه الاحتفالية الكبرى، وستضيئ سماء السعودية، وذلك من خلال تخصيص 990 ألف ومضة نارية تنطلق من أكثر من 55 منصّة في ثلاث عشرة منطقة في وقت واحد بتمام الساعة العاشرة مساءا.

وبعد ذلك يتم تحطيم رقمين قياسيين في موسوعة جينيس العالمية، إضافة إلى رسم أكبر علم في مدينتي الرياض وجدة، وعروض بالطائرات الإلكترونية، وتشمل عروض اليوم الوطني 88 أيضا 55 عرضا ثانويًّا متواصلا لمدة 14 دقيقة، و3 عروض رئيسية متواصلة لمدة 18 دقيقة، وعروض أخرى في مختلف مناطق المملكة منها البجيري في الرياض، وكورنيش جدة الجديد، وكورنيش الدمام، والواجهة البحرية في الخبر، وغابة رغدان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.