الان كيف تصف “مريم سعيد” زوج المستقبل؟

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 22 September 2018 - 10:26 AM

بعد فترة من الغياب، جاءت قناة الآن مرة أخرى بموسم جديد من البرنامج النسوي “نون” لكل محبي الفن والأدب والسياسة مع استقبال ضيوف مثيرة للجدل أسبوعيا للتعليق على ما يجري حولهن من أخبار.

فقد استضافت مذيعة قناة الآن “خديجة الرحالي” الإعلامية المغربية الشهيرة “مريم سعيد” الغنية عن التعريف، حيث تناولت الحلقة مواضيع مختلفة وشيقة رائجة على مستوى مجتمعنا العربي وفي مواقع التواصل، مثل السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة كونه قرارا تاريخيا أثار ضجة إعلامية بارزة.

إضافة، شاركت مريم تجربتها في كأس العالم كمشجعة من أهم الحضور في المباراة الافتتاحية، حيث أبدت رأيها حول خيبة أمل الجمهور العربي بعد خسارة المنتخبات العربية وحزن متتبعي وعشاق كرة القدم، رغم الجهود المبدولة.

كما تمت مناقشة “هشتاك” (أو “تراند”) هذه الأيام التي تتمحور حول السعادة والخروج من الحزن. وبذلك، أكدت ضيفة ” نون ”  على ضرورة إظهار القوة رغم صعوبة الظروف من أجل تعزيز شخصية المرأة للتقدم الإيجابي في الحياة الشخصية  والمهنية  والاجتماعية.

وأخيرا، تميزت الحلقة الأولى من الموسم الثاني بتصريحات حصرية لقناة الآن حول فكرة مريم عن الزواج، ووصفت معايير اختيارها لزوجها المستقبلي، وأكدت على أهمية العائلة في حياتها وتأثيرها على اختياراتها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.