رئيسة كرواتيا تشجع فريقها بالأحمر والأبيض

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 22 July 2018 - 2:45 PM

شهد العالم المباراة النهائية لـ كأس العالم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب الكرواتي، وقد حضر رئيسا الدولتين هذه المباراة الهامة، وقد لفتتنا رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش Kolinda Grabar-Kitarović بإطلالتها الكاجوال وحماستها المؤثرة في الملعب.

واختارت كوليندا لتشجيع فريق بلادها اطلالة رياضية، حيث نسقت القميص القطني الخاص بالفريق الكرواتي بلونيه الأحمر والأبيض مع بنطلون أبيض ذي قصة أرجل واسعة وصندل باللون الأحمر ليتماشى مع اللوك بشكل عام. وقد بدت حيوية ومشرقة بالفعل في هذا اللوك.

رئيسة كرواتيا كوليندا غرابار كيتاروفيتش

غير أن هذه الإطلالة الرياضية الموفقة من كوليندا غرابار كيتاروفيتش لا تعبرعن أسلوبها المعتاد في الموضة ، فهي من محبات الإطلالة الكلاسيكية التي تتضمن لمسات عصرية كالألوان القوية والجريئة . فهي تختار غالباً الفساتين الميدي أو التايورات المؤلفة من السترات والتنانير، أو تنسيقات البناطيل مع البلايزر الأنيق. وبالرغم من أنها لا تُصنف من ضمن النساء الأكثر أناقة في العالم غير أن أسلوبها في الموضة أنيق، ناعم ومحتشم .

وبعيداً عن الإطلالات وعالم الأزياء والموضة نجد أنه وبالرغم من خسارة الفريق الكرواتي في كأس العالم أمام نظيره الفرنسي في المباراة النهائية لمونديال ، فإن كلا من كوليندا غرابار كيتاروفيتش وفريق بلادها استطاعا أن يفوزا بقلوب الناس .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.