اكسري القيود واختاري التيشرت مع التنورة لهذا الصيف

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 22 July 2018 - 2:48 PM

كسر القيود في عالم الموضة من القواعد وليس الاستثناءات، وهو ما لاحظناه بقوة في السنوات الأخيرة على منصة عرض الأزياء، من بينها كان دمج القطع الكاجوال مع الكلاسيك، مثل ارتداء التيشرت مع التنورة الكلاسيكية لإطلالة عصرية على الموضة.

لم يعد ارتداء التنورة الكلاسيكية أو السواريه يقتصر على المناسبات الليلية، بل أصبحت قطعة يمكن أن نراها بأوقات النهار الصيفية، لإطلالة مرحة وأنيقة.

أعجبنا اختيار التنورة البليسيه أو ذات التكسيرات الطويلة، والتي ظهرت بشكل كبير في أزياء الشوارع الخاصة بأسابيع الموضة العالمية، واختارتها الفاشنيستات العالميات مع التيشرت الصيفي المُنعش.

على سبيل المثال: اختيار التيشرت ذي الكتابات الشقية المرحة، أو الذي يحمل طابع فتاة الآيس كريم، برسومات الفواكه والآيس كريم، بألوان زاهية، مثل الأصفر، والأخضر، وتنسيقها مع التنورة البليسيه.

يمكنكِ كذلك ارتداء تنورة القلم الرصاص Pencil skirt التي عادًة ما نجدها مع الجاكيت الكلاسيكي أو القميص الشيفون، أو البلوزة الخاصة بالعمل، لكن الآن يمكنكِ تغيير الإطلالة ككل بارتداء تنورة قلم الرصاص Pencil skirt مع التيشرت، لإطلالة رشيقة. أما عن الحذاء المناسب لهذه الإطلالة فيمكنكِ اختياره حسب ذوقكِ سواء كان بـ الكعب العالي الصيفي الملون، أو السنيكرز الفلات.

القطع الميتاليك من الصيحات التي يجب أن تحتفظي بها في خزانة ملابسك هذا الموسم، ولكي تواكبي الموضة، اختاري قطعتك السواريه الميتاليك من التنورة أيًا كان تصميمها، وارتدي معها تيشرت عصريًا بكتابات بارزة، أو بتطريزات مميزة، مع الحذاء الكاجوال، لإطلالة جاذبة للأنظار في الصيف.

أعيدي إحياء تنورتكِ الشيفون الطويلة من جديد، وارتديها مع تيشرت بلون يناسب لون التنورة، واختاري الحذاء الكاجوال، والكلتش كبير الحجم، أو الحقيبة الميني، تناسب أجواء الصيف ومناسبات النهار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.