لويس فويتون تحتفل بشعار الدار

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 9 July 2018 - 12:54 PM

احتفالاً بشعار دار “لويس فويتون” Louis Vuitton العريق، اختارت الدار ستة مبدعين وأيقونات في الإبتكار من عصرنا هذا وأعطتهم الضوء الأخضر لابتكار حقائب تحمل بصمتهم الخاصة مع المحافظة على إرث وهوية الدار وبالتأكيد شعار المميز “LV” الذي يمثل الحرفين الأوليين للدار ولمؤسسه ورسومات لورورد عصرية، وقد صممه George Vuitton ابن Louis Vuitton تكريماً منه لوالده الذي رحلمن تصميمه للشعار.
ومن الفنانين الذي استعانت بهم الدار لإبتكار حقائب مميزة احتفالا ًبالشعر مصمم الأحذية  Christian Louboutin، المصورة والمخرجة وأحد أهم الفانين المعاصرين في عصرنا Cindy Sherman، المهندس المعماري المبدع Frank Gehry، مصمم الأزياء Karl Lagerfeld والمدير الإبداعي لدار  Chanel. المصمم الصناعي الأقوى في عصرنا الحالي Marc Newson، مصممة الأزياء المُبتَكِرة وصاحبة الفكر الإبداعي Rei Kawakubo.
والحقائب التي قام بتصميمها مبدعين العصر لدار Louis Vuitton ستكون ذات إصدار محدود جداً، وستتوفر في متاجر محدودة للدار حول العالم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.