بهذه الحيل تُبرز رفيعة الهاجسي رشاقة جسمها

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 3 July 2018 - 2:47 PM

تعشق الموضة، لا سيما الفساتين قصات حورية البحر Mermaid dresses، التي تُبرز جمال خصرها وقوامها الرشيق. فهي تعرف كيف تختار فساتينها لتخطف الأنظار في جميع اطلالتها، سواء  النهارية أو الرسمية. فمن الفساتين الطويلة الكلاسيكية إلى القصيرة تألقت بها المذيعة والممثلة، وأول عارضة أزياء إماراتية .

1- بالنظر إلى حساب النجمة الخليجية على انستقرام، سندرك عشقها للفساتين بقصة حورية البحرMermaid dresses، وقد أُعجبنا بالتصميمين اللذين أطلت بهما مؤخرًا في جلسات التصوير من توقيع ماركة ElisabettaFranchi

2- الفساتين القصيرة بخلاف ستايلها الأنثوي الفريد، تلجأ إليها رفيعة الهاجسي في معظم اطلالاتها لتزيدها طولًا ورشاقة.

3- في إحدى اطلالتها المميزة، اعتمدت الممثلة الإماراتية ستايل كاجوال من توقيع GCDS نسقت خلاله بنطالًا رياضيًّا عالي الخصر مع توب قصير يكشف البطن Crop top ، ما زاد من طول قامتها.

4-الفستان الماكسي المصمم بتنورة A line تألقت به رفيعة الهاجسي خلال عرض ماركة BibiSara  الموضة العربي الأول بالرياض، واختارته باللون الأسود الملكي ما أبرز طول قامتها.

5- على الرغم من اعتمادها لفستان بتنورة على هيئة طبقات من توقيع ماركة Alexandrine خلال  الموضة العربي بالرياض، إلا أنها اختارت أن تكون باللون الأسود لتُبرز نحافة قوامها وطوله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.