لفات حجاب تناسب عبايتك

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 23 June 2018 - 1:39 PM

بعد اختيار العباية المناسبة لإطلالتكِ، يبقى اختيار الحجاب المناسب لتكتمل أناقتك، وتشعري بالراحة والأناقة معًا،

لهذا جمعنا لكِ مجموعة من لفات الحجاب العصرية .

 على اعتماد لفة حجاب التوربان بشكل عصري وأنيق، كما تهوى ألوان التربان الفاتحة، فهي تستخدم الطرحة العادية وتقوم بلفّها على أحد جانبي الرأس وتثبيتها بدبوس، ثم تبدأ بلفّها على محيط وجهها، من دون أن تضغط على الرأس بشكل كبير، حتى لا يبدو وجهها ممتلئًا.

كما لفتتنا لفات حجاب مدونة الموضة ، باستخدام البطانة، مع الطرحة الشيفون الشفافة، وتركها مهدولة قليلًا على الوجه، ولفها مرة واحدة على الرقبة، من دون الاستعانة بالكثير من الدبابيس.

إذا كانت عبايتكِ بدرجات فاتحة، يمكنك انتقاء تدرجات ألوان من نفس لون العباية،  باعتماد درجات الباستيل الداكنة وطرحة بدرجات البينك الفاتحة.

إذا رغبت ارتداء إكسسوارات الرقبة، والاستغناء عن التوربان، اختاري صيحة اللفة الكويتية التي تشتهر بها الفاشنيستا مرمر محمد، بطرح الجيل المرنة، مع إحكام اللفة على الرأس، وتركها منسدلة على الجانبين من الخلف، وارتداء عقد طويل، وإظهار تفاصيل العباية الراقية.

يفضل أن تحتفظي بخزانتكِ بطرح بخامة الدانتيل الناعمة والراقية، لارتدائها مع العبايات البسيطة المصنوعة من قماش الكتان، ولكنها تحتاج لبطانة تحتها حتى لا تكون شفافة،

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.