عبايات مريحة لاوقات الصلاة في المسجد

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 26 May 2018 - 11:09 AM

تفضل أغلب السيدات الذهاب إلى المسجد من أجل الصلاة في شهر رمضان، ومع الأجواء الروحانية الجميلة، حتمًا أنت تحتاجين ل إطلالة عباية مريحة وأنيقة بنفس الوقت، لتذهبي بها إلى المسجد.

الأسود الراقي هو اختياركِ الأول للعباية إذا أردتِ الذهاب إلى المسجد للصلاة، فهو لون أنيق غير لافت للنظر، كما أنه عملي ومريح وقت الصلاة، اعتمديه بتصاميم العبايات المختلفة، مع حجابكِ الطويل لإطلالة محتشمة وعلى الموضة.

لفتتنا هذه العباية بتطريزات الورود باللون الفضي المميز، من تصميم Jilbab Nr جلباب إن آر، مع الطرحة الطويلة، والحذاء الرياضي الذي يناسب ذهابكِ إلى المسجد خاصًة إن كان مكان الصلاة بعيدًا عن البيت.

بإمكانكِ دمج اللون الأسود مع ألوان أخرى عند اختيار العبايات، مثل هذا التصميم من seasonal abayas سيزونال عبايا، بالرسومات الهندسية على أطراف العباية من الأمام، و تداخل ألوان البيج المميزة.

إذا كان لديكِ مناسباتكِ الرمضانية الخاصة بعد أوقات الصلاة، فيمكنكِ اختيار هذه العبايات الفاتحة اللون، ولكن احرصي دائمًا على ارتداء الطرح الطويلة، مع أحذية دون كعب، لئلا تبدي ملفتة قدر الإمكان.

اعتمدي العباية واسعة الأكمام، وإذا كان الموديل مفتوحًا، يفضل أن تضعي حزامًا أو رباط الخصر، حتى تشعري بالراحة أكثر وقت الصلاة، مع تفاصيل أخرى أنيقة مثل تطريزات الورود الزرقاء الموجودة في تصميم seasonal abayas سيزونال عبايا.

حاولي عزيزتي اختيار العبايات بأقمشة الكتان أو الحرير، أو القطن الممزوج بالكتان، لإطلالة مريحة قدر الإمكان، تساعدكِ على الصلاة، والحفاظ على أناقتكِ أيضًا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.