“خادمة” وخطيبها يسرقان العقارات لتكوين عشّ الزوجية

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 26 May 2018 - 12:02 PM


استعانت فتاة في العشرينيات من عمرها، بخطيبها بمشاركتها نشاطها الإجرامي، وسرقة مساكن الأثرياء، مستغلةً عملها كخادمة لدى عدد منهم، وتمكنا من سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، تزيد على 400 ألف

نفذ المتهمان 3 جرائم سرقة عن طريق التسلق من شرفة المنازل؛ نظرًا لمعرفة المتهمة “مني.ط” 24 سنة، بمداخل ومخارج الشقق التي كانت تنوي سرقتها، بمعاونة خطيبها “علي.ق” 29 سنة، الذي كانت مهمته التسلق من على الحوائط إلى شرفة المنزل، وفق الخطة الموضوعة من جانب الفتاة.

رصدت أجهزة الأمن المتهمين أثناء سيرهما في أحد الشوارع، بعد ساعات من تنفيذ الجريمة الأخيرة، وتم تفتيشهما، وعثر معهما على المضبوطات، وبمواجهتهما اعترفا بسرقتها، وأنهما يستعدان لتكوين عش الزوجية؛ لأنهما مرتبطان منذ قرابة عام كامل، ويستعدان للزواج.

تحرر محضر بالواقعة، وأحالت الشرطة المتهمين، إلى النيابة العامة التي تحفظت على المسروقات، وشكلت لجنة لفحصها، وقررت حبس المتهمة وخطيبها على ذمة التحقيقات، واستدعت الضحايا للتعرف إلى مسروقاتهم وتسلّمها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.