الأمير وليام يزور الأردن نهاية حزيران ضمن جولة إقليمية

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 26 May 2018 - 11:16 AM

أعلن قصر كنسينغتون أن الأمير وليام، الثاني في ترتيب خلافة العرش البريطاني، سيقوم في نهاية حزيران بزيارة رسمية تشمل كلا من الاردن  والاراضي الفلسطينية.

وأوضح القصر في بيان أن الامير وليام سيستهل جولته الشرق أوسطية في الاردن و قبل ان يتوجه  سيزور الامير البريطاني القدس قبل ان يتوجه في اليوم التالي الى رام الله بالضفة الغربية المحتلة.

وكان القصر أعلن هذه الزيارة، الاولى على الاطلاق لوريث للعرش البريطاني، ستجري في الصيف ولكنه لم يكشف في حينه عن جدولها الزمني.

وقال قصر كنسينغتون يومها إن “هذه الزيارة ستجري بطلب من حكومة جلالتها وقد لقيت ترحيبا من جانب السلطات الاردنية والفلسطينية”.

وزيارة الامير وليام المرتقبة الى الاراضي الفلسطينية ستكون الاولى من نوعها على الاطلاق، إذ لك يسبق ان قام أي من افراد العائلة الملكية بزيارة رسمية الى الاراضي الفلسطينية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.