“يوروموني”: الإمارات دبي الوطني الأفضل بالشرق الأوسط

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 15 May 2018 - 11:47 AM

 أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن فوزه بجائزتي “أفضل بنك في الشرق الأوسط”، و”أفضل بنك في الإمارات العربية المتحدة” للعام الرابع على التوالي؛ وذلك خلال حفل توزيع “جوائز يوروموني للتميز 2018”.

، جاء تكريم بنك الإمارات دبي الوطني تقديراً لأدائه المالي القوي خلال العام الماضي الذي تجسد في تسجيله لصافي أرباح بلغ 8.35 مليار درهم بنهاية العام، وقوة ميزانيته العمومية.

إضافة إلى التحسن الذي طرأ على رأس المال والسيولة واستقرار جودته الائتمانية.

كما حظي البنك بالإشادة لالتزامه برقمنة الخدمات المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، حيث عمل على طرح مجموعة حلول مصرفية رقمية تعد الأولى من نوعها في القطاع، وتقدم للعملاء تجربة مصرفية سلسلة وتقنية بامتياز، معززة بلمسة بشرية.

وفي معرض تعليقه على الفوز بهاتين الجائزتين المرموقتين، قال شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “نفخر بفوزنا مجدداً بهاتين الجائزتين المرموقتين خلال حفل توزيع ’جوائز يوروموني للتميز 2018‘.

فالإنجازات التي حققها ’بنك الإمارات دبي الوطني‘ خلال العام الماضي لم تقتصر على تسجيل أداء مالي استثنائي، بل شملت أيضاً الطرح الناجح للعديد من الابتكارات المصرفية غير مسبوقة في القطاع المصرفي على مستوى المنطقة.

وقد أتاحت لنا فلسفتنا التي تتمحور حول العملاء القدرة على ترسيخ مكانتنا المتميزة كمؤسسة رائدة في مجال العمليات المصرفية الرقمية، في الوقت الذي نواصل فيه تركيزنا على التوسع الاستراتيجي في الشرق الأوسط، وتعزيز عروضنا وخدماتنا لنصبح البنك المفضل للعملاء والموظفين والمساهمين”.

في إطار الجهود المبذولة ضمن مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي، أطلق البنك عدداً من المبادرات المبتكرة في القطاع المصرفي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ إذ كشف في العام 2017، عن Liv. – أول منصة خدمات مصرفية رقمية في المنطقة تستهدف شباب جيل الألفية، وSkyShopper أول منصة للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط تطلقها مؤسسة مالية.

كما أعلن البنك عن إطلاق تقنية “شيك تشين” في مبادرة من شأنها دمج تقنية “بلوك تشين” في تعاملات الشيكات الصادرة عن بنك الإمارات دبي الوطني، علاوة على افتتاح فرع البنك الرائد والرقمي المدعوم بالتكنولوجيا في مركز دبي التجاري العالمي، الذي يجمع بين تجربة مصرفية غير ورقية وتجربة مصرفية عصرية ومتطورة؛ مدعومة بعناصر بشرية مميزة.

وبوصفه بنكاً ذكياً رائداً في المنطقة، يستلهم بنك الإمارات دبي الوطني أهدافه الطموحة من الرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ’حفظه الله‘، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ’رعاه الله‘. كما يواصل تعزيز مكانته الرائدة في ظل توجيهات وإرشادات رئيس مجلس الإدارة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.

ويأتي التكريم الذي حظي به بنك الإمارات دبي الوطني من “جوائز يوروموني” في أعقاب سلسلة الجوائز العالمية والإقليمية التي حصدها تقديراً لأدائه الاستثنائي خلال العام الماضي؛ إذ فاز بجائزة “مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً” خلال حفل توزيع جوائز الابتكار العالمية “بي ايه اي”.

وعلاوة على ذلك، حظي بنك الإمارات دبي الوطني بالتكريم من جائزة الإمارات للابتكار تقديراً لمنتجاته المصرفية المبتكرة التي تعد الأفضل ضمن فئتها.

وجائزة “أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط” خلال حفل توزيع جوائز “ذا آسيان بانكر”، كما فاز بلقب “العلامة التجارية المصرفية الأكثر قيمة في الإمارات العربية المتحدة”؛ حيث بلغت قيمة علامته التجارية 3.534 مليار دولار أمريكي حسب التصنيف السنوي لمجلة “ذا بانكر”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.