صورة «سيلفي» تؤدي إلى سقوط رضيعة ووفاتها!

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 15 May 2018 - 12:43 PM

من المعروف أنّ هوس الـ «سيلفي» أوقع الكثير ضحايا له، فأصبحت هذه العادة مرتبطة بمئات الحوادث حول العالم، مؤخراً تداول ناشطون عبر شبكات التواصل الاجتماعي يُظهر حادثة مأساوية وقعت في جمهورية الهند، حيث يُظهر المقطع سقوط فتاة رضيعة تبلغ من العمر 10 شهور، من يد والدتها وذلك عند صعود الوالدين على السلم المتحرك ثم فقدان الأم لتوازنها بعد أن طلب زوجها التقاط صورة ذاتية للعائلة «سيلفي»، حينها انزلقت الطفلة من ذراعي الأم واصطدمت بحديد السلم قبل السقوط.

الباكستانية أنّ الحادث تمّ رصده بكاميرا مراقبة في إحدى المجمعات التجارية لولاية راجستان الهندية، حيث كانت العائلة المنكوبة في زيارة طبية ثم قرروا لاحقاً القيام بالتسوق.
تجدر الإشارة إلى أنّ جامعة «كارنيجي ميلون» الأمريكية قد أجرت دراسة سابقاً خلصت نتائجها إلى أنّ ضحايا السيلفي بلغ عددهم 127 شخصاً خلال عامين فقط، وذكرت بأن نصف عدد الضحايا في الهند بإجمالي 76 حالة، كما أكّد الدكتور «فاسانثا آر باتري»، رئيس علم النفس في المعهد الهندي للاستشارات، إلى أن السبب الرئيسي لحوادث السيلفي المتزايدة في الهند هو رغبة الناس في إظهار أنفسهم للعالم الخارجي بأنهم يتحدّون المخاطر، وأنهم حققوا علامة فارقة لم يحققها غيرهم!

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.