الشيخة مي تستقبل سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 14 May 2018 - 1:24 PM

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها م سعادة السفير الإماراتي لدى البحرين الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان وذلك بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده لدى المملكة، وذلك بحضور سعادة السيد علي يوسف النعيمي الوزير المفوض لدى السفارة.

ورحّبت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بسعادة السفير، قائلة إن البحرين والإمارات تمتلكان تاريخاً عريقاً وتتشاركان الثقافة والحضارة العريقة للمنطقة. وأشادت معاليها بوقوف دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب الثقافة، متمنية النجاح لجهود الإمارات ومساعيها في تنظيم إكسبو دبي 2020.

بدوره شكر سعادة السفير الإماراتي معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة، مشيدا بالحراك الثقافي المحلي ومعرباً عن استعداده للمشاركة في صناعة المنجزات الثقافية المشتركة ما بين البلدين الشقيقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.