اقتصادية دبي تبحث مع منافذ بيع كبرى الاستعداد لرمضان

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 14 May 2018 - 1:37 PM

تنظم اقتصادية دبي، اجتماعاً موسعاً مع مجموعة موردي السلع ومسؤولين في منافذ بيع كبرى، لبحث الاستعداد لاستقبال شهر رمضان.

ويهدف الاجتماع إلى التأكد من توافر السلع التي يحتاجها المستهلكون خلال شهر رمضان، ومناقشة العروض التجارية، وأهمية إتاحة خيارات السلع كافة بأسعار مناسبة، وتلبية زيادة الطلب على السلع والخدمات خلال شهر الصوم.

وقال مدير إدارة حماية المستهلك في اقتصادية دبي، أحمد حسن الزعابي، إن الاجتماع الذي يضم عدداً من موردي السلع ومسؤولين في منافذ بيع كبرى تضم: «شويترام»، و«اللولو هايبر ماركت»، وجمعية الاتحاد التعاونية، و«مجموعة الشايع»، وشركة «قرقاش»، و«مجموعة لاندمارك»، و«مجموعة الطاير»، يستهدف التنسيق بشأن الاستعداد لاستقبال شهر رمضان، إذ يرتفع الطلب على السلع والخدمات.

وأضاف أن الاجتماع يستهدف إطلاع المشاركين على سياسات حماية حقوق المستهلكين، والتأكيد على التواصل الإيجابي بين اقتصادية دبي والتجار، ما يعزز قوة الأسواق المحلية، ويوجد علاقة عادلة ومتوازنة بين التاجر والمستهلك.

وأوضح أن الاجتماع سيركز كذلك على شرح سياسة العمل خلال شهر رمضان، والاستماع الى مقترحاتهم بشأن أفضل الممارسات المتبعة في الأسواق خلال الفترات الزمنية التي يزيد فيها الطلب على السلع والخدمات، فضلاً عن التأكيد على توافر السلع وإسعاد المستهلكين، وتغطية احتياجات الجمهور، وعدم الاستغلال السلبي لزيادة الطلب على السلع خلال شهر رمضان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.