إذا كنتِ من مواليد “الثور”.. فهذه الأبراج الأقرب إليك

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 13 May 2018 - 9:24 AM

تعاني مولودة برج الثور من الصعوبة في الحصول على شريك مناسب، بسبب احتياجها لصفات لا تتوافر لدى الكثيرين، فإذا كنت من مواليد هذا البرج، إليك الأبراج الأربعة الأقرب إليك على الإطلاق.

– السرطان:

برجا الثور والسرطان غير متماثلين، لكنهما يتفقان كثيراً، حتى إن كلًا منهما يجد ضالته لدى الآخر فمولود برج السرطان رومانسي، ويعرف جيدا طريقة إظهار الحب والتقدير للشريك، وهذا ما تحتاجه مولودة برج الثور.

وفي المقابل تستطيع مولودة برج الثور إخراج هذا السرطاني من عزلته، وجعله يختلط بالآخرين، في حياة اجتماعية جيدة.

– العذراء:

أما علاقة برجي العذراء والثور، فهي جيدة جدا، بسبب طبيعتهما التي تتشابه إلى حد بعيد، وكلاهما من أصحاب الشخصية العملية.

وربما الاختلاف بين الجانبين هو أن مولود العذراء أكثر رومانسية من مولودة برج الثور، إلا أن الانجذاب العاطفي بينهما يجعلهما ثنائيا ممتازا.

– الجدي:

رغم كون طبيعة برجي الثور والجدي العملية تجعل حياتهما المشتركة فيها الكثير من الروتين، وأحيانا يصل الوضع إلى الملل، لكن الاستقرار والأمان الذي يوفره كل منهما للآخر، يجعلهما متمسكين ببعضهما البعض، ولكن هذا لا يمنع أن يحاول الطرفان التجديد في علاقتهما من وقت للآخر، للحصول على علاقة سعيدة.

– الحوت:

السلام والهدوء هو الأمر الذي يجمع مولود الحوت ومولودة الثور، فهما شخصان لا يفضلان الصخب أو الصدامات، وفي نفس الوقت فإن مولودة الثور توفر للحوت الحماية بسبب قدرتها على المواجهة في حالة وجود أزمات، وفي نفس الوقت تقدر مولودة برج الثور طيبة برج الحوت وقدرته على الاحتواء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.