شفا العموش تكرم الفائزين ببطولة الاستقلال التي تنظمها جماهير الوحدات في الإمارات

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 12 May 2018 - 12:38 PM

كرمت المستشارة شفا العموش نائب القنصل العام الاردني في دبي والامارات الشمالية الفائزين والمشاركين في منافسات بطولة الاستقلال الكروية، التي اقامتها جماهير الوحدات في الامارات العربية المتحدة حيث فاز فريق البتراء بلقبها.
وفي بداية الحفل القى المهندس زياد الشرقاوي كلمة نيابة عن جماهير الوحدات هنأ فيها جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة اعياد الوطن، وتسلم جلالته لسلطاته الدستورية واستذكر الانجازات الرياضية في عهده الميمون على كافة الصعد.
من جانبه هنأ ممثل جماهير الفيصلي في الامارات مالك الحمايدة  جماهير الوحدات على نجاح البطولة كما قدم التهاني لنادي الوحدات على فوزه ببطولة الدوري الاردني لكرة القدم وتمنى ان يحقق المنتخب الاردني نتائج مميزة في البطولة الاسيوية التي ستقام بداية العام المقبل في الامارات
هذا وتحدث عبد الكريم الكايد المدير الاقليمي لشركة الإمارات للصرافة عن الدور الذ تلعبه الشركات والمؤسسات الخاصة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في مختلف المجالات مما يعود بالنفع والفائدة على المنتخبات الوطنبة.
من جهته اعرب عبد الناصر عابدين الرئيس التنفيذي لشركة ميديكال انوفاشن للتجارة عن اعتزازه بهذه البطولة التي تأتي احتفالا بمناسبة سعيدة وغالية على قلوب الاردنيين وهي عيد الاستقلال كما قدم ا التهاني لفريق البتراء الفائز بالبطولة.
وفي نهاية الاحتفال الذي تخلله فقرات فنية وغنائية ووطنية وقصائد شعرية قامت المستشارة شفا العموش بتتويج الفائزين، وتم توزيع الدروع والميداليات على الحكام والداعمين واللجان العاملة في البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.