ليفربول يضرب موعدا ناريا مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 3 May 2018 - 10:36 AM

تأهل ليفربول الإنجليزي، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، وذلك بالرغم من خسارته أمام روما الإيطالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “الأولمبيكو” معقل الذئاب، بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.

وكان ليفربول قد استفاد من فوزه ذهابًا على ملعب “آنفيلد” بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وشارك الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول من البداية حتي النهاية، وقدم أداء مقبول بسبب الرقابة اللاصيقة التي فرضت عليه من قبل لاعبي روما الإيطالي.

وضع السنغالي ساديو ماني ليفربول بالمقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، وعادل جيمس ميلنر النتيجة لذئاب روما مع حلول الدقيقة 15 بالخطأ في مرماه، وفي الدقيقة 25 أضاف جيورجينهو فاينالدوم ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 25.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط روما بشدة من أجل ادراك التعادل، وهو ما تحقق لفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 52 عبر البوسني إدين دجيكو.

وسيلتقي ليفربول مع ريال مدريد في السادس والعشرين من الشهر الجاري، في العاصة الأوكرانية كييف.

يذكر أن الريدز قد واجه من قبل ريال مدريد في المباراة النهائية موسم 1980-1981 وفاز بنتيجة هدف نظيف، سجله اللاعب ألان كينيدي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.