بنتيكي الملتزم يرغب في الاستمرار مع كريستال بالاس واستعادة سابق تألقه

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 30 April 2018 - 10:31 AM

سيبحث كريستيان بنتيكي تفاصيل مستقبله مع إدارة ناديه كريستال بالاس في نهاية الموسم الحالي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لكن المهاجم البلجيكي يرغب في الاستمرار مع ناديه الحالي واستعادة سابق تألقه.

وكان بنتيكي (27 عاما) انضم لكريستال بالاس في 2016 وكان صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ النادي لكنه واجه موسما صعبا جدا إذ أحرز فقط هدفه الثالث في الفوز 5-صفر على ليستر سيتي في الدوري الانجليزي.

وأحرز بنتيكي 15 هدفا للنادي اللندني في الموسم الماضي.
ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن بنتيكي قوله ”عقدي الحالي يستمر حتى 2020 ولذا فأنا أود البقاء هنا.. وسأتحدث إلى رئيس النادي (ستيف باريش) وإلى إدارة النادي فيما يتعلق بمستقبلي مع الفريق“.

وأضاف المهاجم البلجيكي ”قدمت أفضل أداء لي في الموسم الماضي وكنت أريد تقديم أداء أفضل في الموسم الحالي أيضا لكن الأمور سارت بصورة مختلفة وأريد المحاولة من جديد في الموسم المقبل“.

وقال المدرب روي هودجسون عن لاعبه ويلفريد زاها الذي أحرز الهدف الأول في شباك ليستر سيتي إنه يعتقد أن زاها سيستمر في النادي في الموسم المقبل ”لكن كل ما يثار حول مستقبل اللاعب حتى الآن لا يزال مجرد تكهنات“.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.