الهلال الأحمر الإماراتي يواصل دعمه لقطاع التعليم في اليمن

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 19 April 2018 - 2:17 PM

واصلت دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة في ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، دعمها للمجال التعليمي في اليمن.

وفي هذا الشأن انتهى الهلال الأحمر الإماراتي من أعمال تركيب مظلات لثلاث مدارس في محافظة الضالع هي مدارس الجليلة و عائشة و المشب، فيما يتم بناء بعض المدارس الأخرى في المحافظة.

وأعرب مدير مكتب التربية في الضالع محسن الحنق في كلمة له بهذه المناسبة عن شكره لدولة الإمارات التي قدمت الكثير لمحافظة الضالع، خاصةً في مجال التربية والتعليم عبر هيئة الهلال الأحمر، موضحاً أن هذا الدعم شمل بناء وصيانة عدد من المدارس وتركيب مظلات لبعضها.

مشاريع عام زايد

ونوه الحنق إلى توقيع الهلال الأحمر الإماراتي اتفافية مع محافظ الضالع لتنفيذ مشاريع ضمن “عام زايد 2018″، سيكون للتعليم نصيبٌ كبيرٌ منها بهدف صيانة المدارس التي تضررت من حرب الحوثي ضد الشعب اليمني و مقدراته.

تأهيل قطاع التعليم

وأشار إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي سبق وأن أعاد تأهيل 16 مدرسة في المحافظة عام 2016، إلى جانب بناء 3 مدارس و3 مظلات لمدارس خلال العام 2017، مؤكداً أن هذا العطاء المتدفق ليس غريباً على إمارات الخير بقيادة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.