ملابس محجبات من موضة ربيع 2018

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 16 April 2018 - 12:26 PM

شهدت أسابيع الموضة العالمية هذا العام صيحات مختلفة من الملابس التي اعتمدت بشكل كبير على القطع المحتشمة ذات الأكمام الطويلة، والالوان الربيعية الجذابة، والتي يمكن للفتاة المحجبة اختيارها لإطلالة على الموضة وعصرية.

يمكنك اعتماد البلايزر الطويل الكاروهات أو ذا النقشات المختلفة بالخامة الخفيفة مثل الكتان من أشهر بيوت الأزياء العالمية مثل فيرزاتشي versace وتنسيقه مع الجينز، أو ارتداؤه كبدلة بصيحة الكاجوال مع حقيبة الظهر الصغيرة والسنيكرز.

صيحة البلايزر

الفساتين الربيعية كانت متربعة على عرش الموضة لمنصات عروض الأزياء، تلك المطرزة بالورود والألوان الخملية، إذ يمكنك اختيارها وتنسيقها مع الحقائب ذات الألوان الهادئة البعيدة عن النقوشات لإطلالة غير مبهرجة، وتنسيقها مع حذاء أرضي مسطح لمناسبات النهار العادية، أو الكعب ذي الأشكال الهندسية لإطلالة عصرية، مثل فساتين Valentino فالنتينو، و Luisa Beccaria لوسيا بيكايرا.

الفساتين الربيعية

اختاري الإطلالة الحيادية البيضاء أو السوداء، ونسقي معها كيمونو من ماركتك المفضلة، نرشح لك ماركة Genny جيني، مع الحقيبة الميني الكروس،وحجاب بألوان مخملية.

الكيمونو

الألوان الباستل وتنسيقها مع الفاقعة من الصيحات الجريئة ل إطلالة ملفتة، لهذا اختاري بلوزة من الشيفون ذي بعض التفصايل والقصَات من عند منطقة الرقبة، مع بنطلون جلد بلون ناري مثل تصميم دار أزياء Givenchy جيفنشي.

البلوزة الشيفون

لفتنا البناطيل الواسعة الفضفاضة عالية الخصر، مع حزام للخصر أو بدون، ونسقيها مع بليزر ذي أو تقليمات من نفس لون البنطلون، وارتدي معه كعب عالي متساوي الطول لإطلالة مريحة، وحقيبة صغيرة الحجم نوعًا ما، مثلما نسقت دار أزياء etro إيترو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.