بداية ناجحة لغولدن ستايت في البلاي أوف

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 16 April 2018 - 9:31 AM


تخطى حامل اللقب غولدن ستايت ووريرز نتائجه السيئة في ختام الموسم المنتظم وغياب نجمه ستيفن كوري، وحقق بداية جيدة للأدوار النهائية «بلاي أوف» لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بفوز على سان انتونيو سبيرز.

وفاز غولدن ستايت المتوج باللقب مرتين في المواسم الثلاثة الأخيرة، على ملعبه سان انتونيو سبيرز 113- 92  في انطلاق منافسات البلاي أوف للمنطقتين الغربية والشرقية.

وفي المباراة الثانية في الغربية، فاز نيو أورليانز بيليكانز على مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز بصعوبة 97-95.

أما في المنطقة الشرقية، ففاز متصدر الموسم المنتظم تورونتو رابتورز على واشنطن ويزاردز 114-106، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على ميامي هيت بسهولة 130-103.

ويتواصل غياب كوري، أفضل لاعب في الدوري مرتين، عن صفوف غولدن ستايت الذي أنهى الموسم المنتظم بخمس خسارات في مبارياته العشر الأخيرة.

في المقابل، غاب كاوهي لينارد عن سان انتونيو، علما انه يبتعد منذ كانون الثاني بسبب اصابة عضلية.

وغاب كوري عن المباريات العشر الأخيرة بسبب اصابة في الركبة اليسرى. وأعلن ناديه قبل مباراة  الى انه سيخضع لتقييم جديد للاصابة السبت المقبل، وسيقوم في الأيام المقبلة ببعض التمارين الخفيفة الاضافية لاسيما لجهة الجري، سعيا للدفع قدما في عملية تعافيه وعودته الى المنافسة.

وبدا سبيرز أكثر تأثرا بغياب لينارد، من غولدن ستايت بغياب كوري. وتمكن زميل الأخير كلاي طومسون من تسجيل 27 نقطة بينها خمس تسديدات ناجحة من ست محاولات ثلاثية، وأضاف ثماني متابعات وسبع تمريرات حاسمة، وكيفن دورانت 24 نقطة و8 متابعات وسبع تمريرات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.