كيف أصنع ماسك لتبييض الوجه

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 15 April 2018 - 10:07 AM

ماسك البطاطا يُعدّ النشا الموجود في البطاطا عاملاً طبيعياً لتبييض الوجه، ويمكن صنع هذا الماسك من خلال اتباع الخطوات الآتية: تقسيم البطاطا إلى شرائح صغيرة. وضع الشرائح على الوجه، وتركها لمدّة 10 دقائق، ثمّ غسلها. كما يمكن هرس البطاطا في الخلاط لتكوين عجينة، ووضعها على الوجه.

ماسك البابايا يمكن عمل ماسك البابايا من خلال اتباع الخطوات الآتية:خلط نصف كوب من لب البابايا مع ملعقةٍ كبيرةٍ من الحليب. خلط المكوّنات جيداً لتكوين عجينة متماسكة. فرك الوجه بالعجينة بلطف، وتركه لمدّة 10 دقائق، ثمّ غسله.

ماسك الطماطم تُعدّ الطماطم من طرق تبييض البشرة في المنزل، ويمكن صنع هذا الماسك من خلال اتباع الخطوات الآتية: إحضار ملعقةٍ كبيرةٍ من كلّ من عصير الطماطم، ولبن الزبادي، ودقيق الشوفان. خلط المكوّنات في وعاء. وضع العجينة على الوجه، وتركها لمدّة نصف ساعة.

ماسك البرتقال يمكن عمل ماسك البرتقال من خلال اتباع الخطوات الآتية: تقشير حبة من البرتقال، ووضعها في الخلاط. إضافة كميةٍ صغيرةٍ من الماء، ثمّ الخلط جيداً حتّى يتمّ تشكيل عجينة. وضع الخليط على الوجه، وتركه لمدّة 15 دقيقة.

ماسك الألوفيرا يساعد الألوفيرا على تنظيم إنتاج الميلانين في الجلد، كما يعمل على تبييض وترطيب وتحسين الجلد بشكلٍ طبيعي وفعّال، ويمكن صنع الماسك من خلال اتباع الخطوات الآتية:خلط الألوفيرا مع ماء الورد جيداً لتشكيل عجينة.

وضع القناع على الوجه، وتركه لمدّة 15-20 دقيقة. تدليك الوجه بلطفٍ لعدّة دقائق.

ماسك الليمون يمكن عمل ماسك الليمون من خلال اتباع الخطوات الآتية: خلط كمية متساوية من عصير الليمون مع العسل. وضع الخليط على الوجه، وتركه لمدّة 20 دقيقة. تكرار الماسك مرتين في الأسبوع.

ماسك الخيار يمكن عمل ماسك الخيار من خلال اتباع الخطوات الآتية:خلط عصير الخيار مع عصير الليمون. وضع الخليط على الوجه لمدّة 15 دقيقة. وضع الماسك مرةً في اليوم لتبييض الوجه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.