انطلاق «الموارد البشرية الدولي» في دبي بحضور 500 خبير ومختص

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 15 April 2018 - 10:39 AM

المؤتمر يسلِّط الضوء على أحدث الممارسات العالمية في تنمية رأس المال البشري
انطلاق «الموارد البشرية الدولي» في دبي بحضور 500 خبير ومختص

جدول أعمال المؤتمر حافل بموضوعات متخصصة يقدمها خبراء دوليون.

تنطلق، فعاليات الدورة الثامنة من مؤتمر الموارد البشرية الدولي، الذي تنظمه الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بالتعاون مع شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض،  في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي، بحضور نحو 500 خبير ومختص ومهتم في مجال الموارد البشرية.

المؤتمر يسلّط الضوء على أحدث الممارسات العالمية في تنمية رأس المال البشري.

وذكرت المديرة التنفيذية لقطاع المشروعات والبرامج في الهيئة، ليلى السويدي، أن المؤتمر يعدّ منصة رائدة لتبادل أفضل الخبرات والتجارب والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال إدارة وتنمية رأس المال البشري، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز القضايا المرتبطة به، والوقوف على أهم التحديات التي تواجهه، ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها.

وأشارت إلى أن ما يميِّز المؤتمر لهذا العام – الذي يحمل شعار «مستقبل الموارد البشرية يبدأ اليوم» – أنه يمثِّل استشرافاً حقيقياً لمستقبل الموارد البشرية، كونه يسلِّط الضوء على أحدث وأفضل الحلول والممارسات والتجارب العالمية في إدارة وتنمية رأس المال البشري.

وتابعت السويدي أن المؤتمر سيستضيف نحو 500 خبير ومتخصص، وأكثر من 20 متحدثاً، ونحو 10 مؤسسات عالمية متخصصة في مجال الموارد البشرية، مشيرة إلى أن جدول أعمال المؤتمر حافل بموضوعات وجلسات متخصصة يقدمها مجموعة من الخبراء الدوليين، يستعرضون من خلالها أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال تنمية وتطوير رأس المال البشري. كما يقدمون تصوراتهم المستقبلية في ما يتعلق بتطوير مهنة الموارد البشرية.

وستتناول أجندة المؤتمر مواضيع تشمل ما يلي: الموارد البشرية التحويلية ومتغيرات عالم الأعمال، واستشراف المستقبل في تطوير استراتيجية رأس المال البشري، وفهم اختبارات القياس النفسية، وطرائق التقييم الحديثة، وابتكارات عالمية في أماكن العمل، وغيرها من موضوعات تنمية المهارات القيادية. كما سيبحث المؤتمر عناصر تهيئة أماكن العمل، وما وراء التحول الرقمي، والفوائد التي تجنيها الشركات والمديرون من إتاحة المشاركة للموظفين في أماكن العمل، والاقتصاد التشاركي المبني على تقاسُم الموارد البشرية والمادية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.