وفقًا للأبراج.. هؤلاء النساء يملن للهدوء النفسي والسلام الداخلي

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 14 April 2018 - 9:54 AM

الطيبة والمحبة من أهم عوامل الهدوء النفسي والسلام الداخلي، كذلك الروح المطمئنة التي تنثر المحبة في قلوب البشر، كلها عوامل تحقق التناغم والتواصل الحقيقي في علاقتك بالمحيطين بك. وكل شخص يتوق للسلام الداخلي بحسب حاجته النفسية إليه، لذلك يختلف الشعور به تبعا لشخصيته التي تتأثر ببرجه.

القوس

شخصية مسالمة تحب الحياة والتعرف على الناس، اجتماعية محبوبة تعشق السفر وتجد فيه راحتها النفسية، تتمتع بسمات روحانية ترسخ إيمانها بالمثالية والصدق.

العقرب

رغم طبيعتها النارية، لكنها حساسة للغاية وتتمتع بروح المغامرة والإنطلاق، تمنحها قناعتها التامة بأنها جزء صغير من عالم كبير. الحدس القوي وتصديق النفس والثقة بها، ولا تميل للتوقعات والتخمينات، لذا تتحلى بالسلام الداخلي.

الحوت

تتمتع بروح طيبة مسالمة لأقصى درجة، لا تبحث عن الماديات لتحارب من أجلها، تفكر في الحياة بشكل متعمق، فلا تقف عند الكسب المادي ولا تجعله غاية التمني.

السرطان

تطغى رومانسيتهن الحالمة على كل الصراعات الحياتية، ويمنحن أصدقاءهن وشركاءهن الحب والرعاية وهي سبب إحساسهن بالسعادة. لديهن أحلامهن البسيطة التي توازن بين العقل والعاطفة، لذا يتحقق لديهن التوازن النفسي والارتياح الروحي.

الدلو

شخصية عبقرية مفكرة، عملية لدرجة التفكير العلمي والتعمق في نظرية الوجودية، تمنحهن مرونتهن في الاستيعاب، الانفتاح والتحرر الفكري والشجاعة الكافية على تجربة الجديد والمختلف.

الأسد

تتمتع صاحبته بقوة روحية هائلة، تتعامل بطيبة مع الجميع دون مقابل، تسعدها رؤية الخير يعم على العالم أجمع، يساعدها التفاؤل والأمل على تخطي الصعاب وتحطيم المستحيل.

الجوزاء

طيبة القلب وحسنة النوايا، تنظر للجانب المشرق وتتعامل مع الجانب الإيجابي لكل شخصية، لقناعتها المترسخة بأن لكل شخص مميزاته وعيوبه، وتتعلم من أخطائها ولا تتشبث بما هو مخطط له، فتتكيف مع الأوضاع الجديدة بسهولة، ولا تستكبر في تقديم الاعتذار، وتسعى باستمرار لتطوير نفسها.

الميزان

فيلسوفة مكتشفة تحب التعمق في النفوس والأفكار المختلفة، واسعة الأفق تتحلى بمرونة التفكير وتكره النمطية، لا تمنعها قناعاتها الشخصية ومعتقداتها الدينية، من القراءة في الأديان الأخرى والعلم بها واكتشاف تفاصيلها.

العذراء

تهوى المعرفة وتسعى لمعرفة كل ما يدور من حولها، لا تركز على المشكلة بقدر ما تجتهد لحلها، تفكر بشمولية من أجل حياة أفضل لها ولبلدها.

الحمل

تعشق اليوغا والتأمل والروحانيات بشكل مثير. ذكية ونشيطة لدرجة تجعلها طاقة مشتعلة، قد تستغرق بعض الوقت للتركيز، لكنها مبدعة وتعشق الرياضة والتأمل في أسرار الكون.

الجدي

لا تكترث للخيال ولا تعترف إلا بالوقائع والأشياء الملموسة، قد لا تعترف بالجوانب الروحانية، لكنها لا ترفض الحكمة وقبول الحقيقة لبعض الأمور غير الواضحة، والتي ليس لها تفسير.

الثور

شخصية طيبة عملية لدرجة كبيرة، تحب مساعدة الآخرين وحل مشاكلهم، لا تهتم بالمصاعب ولا تكترث للعواقب، ولا تمنعها التحديات من تحقيق هدفها مهما كان، لا تتخذ قراراتها بتسرع ولا تهتم بنتائج أفعالها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.