ما هو أفضل ماسك للوجه

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 14 April 2018 - 10:00 AM

يعتبر الوجه من الأجزاء الرئيسية والحساسة بالجسم، حيث إنّه تحتوي على أوردة دموية صغيرة وبعض من الشعيرات الدموية الحساسة، ولهذا السبب يتم التعامل مع الوجه بطريقة مختلفة عن باقي الجسم لشدة تاثره سلباً وإيجاباً بالعوامل المؤثرات الجوية والنفسية التي تؤذي البشرة، وتجعلها جافة ومتضررة مليئة بالتجاعيد وتظهر بشكل أكبر من عمرها للحفاظ على الوجه من التجاعيد وعلامات التقدم بالسن والحفاظ عليها أيضاً نضرة وبراقة ولامعة سوف نقدم لكي سيدتي بعض من الماسكات التي تجعلك تظهرين بشكل جذاب متألق .

من أساسيات الحصول على بشرة وجه نضرة ومتألقة هو الراحة الكافية والنوم لمدة لا تقل لاعن ثمانية ساعات خلال الليل ولا تزيد عن إثني عشر ساعة بالليلة الواحدة، من ثم شرب السوائل بمقدار لتر ونصف يومياً مع الغذاء المتوازن الغني بالألياف والفيتامينات والكالسيوم وجميع المعادن التي تفيد البشرة .

تحضير الماسكات المحتوية على العسل الطبيعي من أحسن وأفضل الماسكات للحصول على بشرة رائعى ويمكن تحضير هذه الماسكات بعدة طرق منها: ماسك العسل مع البيض ويتم خلط بياض البيض مع ملعقة من العسل ومن ثم ندهنها على الوجه وتترك لمدة عشرين دقيقة من ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ويجفف بطريقة هادئة ولطيفة .

ماسك العسل والليمون يتم وضع ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون ويتم خلط المزيج ويدهن على الوجه والرقبة من ثم يترك على الوجه لمدة عشرين دقيقة ويتم بعد ذلك شطف الوجه بالماء الفاتر .

ماسك العسل مع حبة البركة، يتم خلط ملعقة من مطحون حبة البركة مع ملعقة من العسل وملعقة من زيت الزيون من ثم ندهن بها الوجه بها ويترك على الوجه لمدة عشرة دقائق ومن ثم يشطف الوجه بالماء البارد ويجفف بلطف .

ماسك العسل مع المايونيز ويتم خلط ملعقة من النايونيز مع ملعقة من العسل مع ملعقة أحخلرى من زيت حبة البركة ويتم مزج الخهليط حتى يتكوةن لدينا خليط متجانس من ثم يدهن على الوجه والرقبة ويترك لمدة نصف ساعة حتى يجف من ثم نغسل الوجه بالماء والصابون المخصص للبشرة .

ماسك المايونيز باللبن الزبادي يعمل هذا الماسك على التخفيف من ظهور الحبوب والزوان حول الأنف ويزيل السواد من منطقة الفم . ماسك اللبن مع الليمون وعصير الخيار يمزج بنفس المقدار كل من المكونات من ثم تفرد على الوجه للحصول على البشرة النضرة الرائعة .

تحضير ماسك من مادة الجمال فعلاً وهي المادة الخارقة للحصول على الجمال والبيضاض والبنضارة بنفس الوقت وهو مطحون الترمس المر ويتم ذلك عن طريق عجنه بالقليل من زيت حبة البركة ونقطة من عصير اللّيمون من ثم نضعه على الوجه لمدّة ربع ساعة ويتم بعد ذلك غسل الوجه بالماء البارد . تدليك البشرة بعد تحضير كل ماسك لإعادة الحيوية للبشرة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.