استوحي أجمل وأغرب القبعات من كأس العالم في دبي

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 12 April 2018 - 12:28 PM

أُقيم الحدث الرياضي الأهم في الوطن العربي وهو كأس العالم في دبي لعام 2018، ومثل العادة حضر الحدث العديد من الوجوه الاجتماعية البارزة ومن المشاهير المحليين والعالميين، اضافة الى مدونات الموضة والفاشيونيستاز،
وكما هو معروف فهنالك نوع خاص من اللباس بهذه المناسبة، ولاسيما للنساء، حيث على كل سيدة أن تنسق قبعة أو اكسسوار رأس مميز مع اطلالتها الأنيقة لتتميز به وتضيف من خلاله لمسات مبتكرة وأنيقة.
وهذا العام شاهدنا العديد من التصاميم اللافتة من القبعات واكسسوارات الشعر التي بدا بعضها فاخر والبعض الآخر غريب وخارج عن المألوف.

موديلات قبعات أنيقة وفاخرة:

شاهدنا عدد من تصاميم القبعات المميزة التي أكملت بها السيدات أناقتهن في الفساتين الميدي أو في تنسيقات التنانير الناعمة، وقد أضفن من خلال هذه التصاميم لمسات فاخرة ومميزة، وقد تنوعت ألوان هذه القبعات بين الأسود، والأبيض، والزهري والأحمر، وبعضها زينها الكريستال البراق، أو الشبك الذي غطى العيون بطريقة دراماتيكية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.