للمرة الأولى “أسبوع الموضة العربي” في الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 11 April 2018 - 11:41 AM

 تستقبل العاصمة السعودية الرياض للمرة الأولى “أسبوع الموضة العربي”، بتنظيم من مجلس الموضة العربية، أكبر هيئة أزياء في العالم “تمثل 22 دولة عربية”، ورعاية الأميرة نورا بنت فيصل آل سعود، ودعم من الهيئة العامة للترفيه.
من جانبه، ذكر “مجلس الأزياء العربي” ، أن الدورة المقبلة من أسبوع الموضة الشهير، الذي ينظمه سنوياً منذ 2014، ستستضيفه الرياض، تليها دورة أخرى في دبي  2018.
و”أسبوع الموضة العربي” يشكل المنصة الوحيدة عالمياً لعرض تصاميم “الكوتور الجاهزة، ريدي كوتور”، وهو نمط من الأزياء، قدمه للمرة الأولى عام 2014 “مجلس الأزياء العربي” الذي يضم ممثلين عن الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية.

ويجمع هذا النمط التصميمي ما بين الأزياء الجاهزة، والأزياء الراقية، ويركز على ملابس مصممة ومنفذة بمعايير الأزياء الراقية على أن تتوافر في الأسواق وبمقاسات مختلفة، ولاقى ذلك رواجاً لدى السيدات العربيات الباحثات عن التأنق بشكل يومي.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة تعاون بين مجلس الأزياء العربي Arab Fashion Council ومجلس الأزياء البريطاني British Fashion Council، على أن يتم خلال هذا الأسبوع التركيز على تقديم الأزياء الراقية الجاهزة المعروفة بالـ Ready Couture

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.