المبادرة الإماراتية “صناع الأمل” تضيء صخرة الروشة في بيروت

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 19 March 2018 - 12:14 PM

أضاء سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد سلطان الشامسي صخرة الروشة المعلم الطبيعي الأبرز في العاصمة اللبنانية بشعار مبادرة “صناع الأمل” الأكبر من نوعها عربيا لتكريم أصحاب العطاء في الوطن العربي وذلك بهدف تسليط الضوء على هذه المبادرة التي تسعى إلى الاحتفاء بأولئك الذين يسعون إلى إحداث تغيير نوعي وإيجابي في مجتمعاتهم من خلال مشاريع ومبادرات تطوعية إنسانية دون مقابل.

وأوضح سفير الإمارات أن “مبادرة “صناع الأمل”، تترجم رؤية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم”.

وإلى جانب السفير الإماراتي حضر عرض الإضاءة – المهندس جمال عيتاني رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت وعدد من المسؤولين من البلدية والمواطنين الذين أعربوا عن اعتزازهم باختيار بيروت لتكون أول مدينة تستقبل دعوة “صناع الأمل” حيث جدد الشعار الذي أضيء على الصخرة العملاقة الدعوة للتسجيل في المبادرة التي لا تزال تستقبل طلبات ترشيح

وأكد سفير الإمارات في لبنان أن مبادرة “صناع الأمل ” تخاطب النساء والرجال العرب الذين يعملون من أجل الارتقاء بمجتمعاتهم متبرعين بوقتهم وجهدهم وإمكاناتهم أيا كانت لمساعدة الآخرين والتصدي للتحديات في بيئاتهم ونشر الأمل والإيجابية.. داعياً اللبنانيين والعرب للمشاركة في المبادرة.

وأوضح أن “المبادرة تترجم رؤية نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، بأن صناع الأمل في وطننا العربي هم صناع الحضارة وهم صناع المستقبل ونحن لا يمكن أن نرتقي إلا بالأمل وإذا فرطنا في الأمل فإننا نفرط بأي فرصة لاستعادة مجدنا”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.