ما صفات المرأة التي يحبها الرجل

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 13 March 2018 - 12:17 PM

الغموض يجب أن لا تفصح المرأة عن جميع تفاصيل حياتها للرجل بشكلٍ مباشر، وعدم مشاركته جميع مشاكلها، حتّى يبحث هو عنها وتتكون لديه رغبة في معرفة المزيد، وجعله يتعرف عليها بشكلٍ تدريجي، فهذا يجذب الرجل في بداية العلاقة، ومع ذلك يجب الحرص على عدم الزيادة في الغموض؛ لأنّ ذلك يصبح مخيفاً ومقلقاً للرجل.الصدق يُعتبر الصدق من أهم الصفات الضرورية بين أيّ شخصين سواء رجل أو امرأة، وهو أساس الثقة المتبادلة بين الأشخاص وثبات العلاقة، والتذكر دائماً بأنّ الكذب يصد الآخرين عن الشخص، ويُفقد الثقة.

التفهم تتميز المرأة في قلب الرجل عندما تُظهر تفهمها له، ودعمها لأهدافه ومشاركته هوايته، واحترامها وتفهمها لما يحب.

الاعتناء بهم يُفضل الرجال الشعور بوجود أحدٍ ما يعتني ويهتم بهم، حتّى لو كان بأمورٍ صغيرة، فهي تعني لهم الكثير، حيث يعتبرون ذلك رمزاً للمحبة والمودة، وتبين لهم مدى حب الطرف الآخر لهم، وتشعرهم أنّ هناك شخصاً يقدم لهم الدعم ويقف بجانبهم في مختلف المواقف والقرارات، ويستمع لأفكارهم ويقدم لهم النصيحة، ولكن ينبغي مراعاة عدم المبالغة في الاهتمام والاعتناء للحصول على علاقةٍ سعيدة.

الاستقلالية يُفضل الرجل اعتماد المرأة على نفسها وقدرتها على تحمل مسؤوليتها الخاصة والاعتناء بنفسها، وأن يكون لها مساحتها الخاصة بها، فهذه الصفة تجذبه، ولا يُفضل المرأة التي تعتمد عليه، وتحتاج المساعدة دائماً لتنفيذ طلباتها وحاجاتها، رغم أنّ الرجال يحبون الاعتناء والاهتمام بالمرأة، إلّا أنّهم يفضلون أخذ مساحةٍ ووقتٍ خاصٍ بهم، والمرأة المستقلة توفر هذا لهم.

الثقة بالنفس يحب الرجال المرأة التي تثق بنفسها، وتتمتع بشخصيةٍ تمكنها من التعامل مع الآخرين والمحيط بسهولةٍ ودون خجل، أكثر من المرأة الخجولة المنطوية على نفسها؛ لأنّهم لا يفضلون المرأة المعتمدة عليهم للحصول على الدعم دائماً.

الابتسامة يُفضل الرجال المرأة المبتسمة ابتسامةً حقيقية، والتي تُظهر سعادتها أثناء تواجدها معهم وبرفقتهم، مع الحرص على عدم الابتسامة في المكان غير المناسب ودون ضرورة، والابتعاد عن الابتسامة المزيفة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.