“أختلف معه لكن أحبه”.. من قصدت أصالة بتغريدتها؟

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 8 March 2018 - 11:12 AM

أكّدت الفنانة السورية أصالة نصري أنَّها لا تسعى إلى قطيعة مع أيِّ شخص على الرغم من إختلافها بالرأي معه، وذلك على خلفية وضعها “لايك” لأحد الأشخاص الذين تختلف معهم.

وقالت أصالة في تغريدة عبر حسابها الخاص “تويتر”: “سألوني ليش بتحطّي لايكات لشخص ضدّنا ونحنا منعرف إِنّك معنا، قلتلهم هاد الشخص أنا بختلف معه وبتفّق باللّي بحطّ عليهم لايكات، وهو ذات نفسه أنا بحبّه وبحترمه حتّى لو اختلفت معه، لو كلّ حدا بدّه يقاطع حدا لأنّه بيختلف معه كانوا أقرب الناس لبعضهم قطعوا وقطّعوا بعض، ولّا شو؟ لايك”.

ولاحقاً، أصالة عادت وأوضحت في تغريدة ثانية، قائلة: “من بعد ما كتبته بالأمس عن موضوع اللايك، شي ألف أو أكتر من إتّصال فيه شيء من العتب، ظنّاً من كلّ واحد منهم أنّي أجبته هو هنا على “تويتر”، وقلت الحقيقة للجميع بأنّي أجبت لأكثر من مئة ألف شخص، تمنّوا عليّ ذات الشيء فضاق بي فكتبت، وهيّ هيّي القصة.. بسيطة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.