دبى» تتلقى 1826 شكوى من السائحين

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 4 March 2018 - 1:57 PM

قالت اقتصادية دبي إنها تلقت 1826 شكوى، من سياح يمثلون 64 دولة، شكلت ما نسبته نحو 7%، من إجمالي عدد شكاوى المستهلكين في دبي، .

وأوضحت أن السياح من جنسيات دول خليجية، تصدروا جنسيات السياح الذين تقدموا بالشكاوى، بنسبة 76% من إجمالي عدد الشكاوى، فيما كان أبرز القطاعات التي تعلقت بشأنها الشكاوى، قطاع تأجير السيارات، الذي استحوذ على 42% من الشكاوى.

وأضافت بيانات صادرة عن اقتصادية دبي أن قسم شكاوى المستهلكين، في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك، تلقى 1826 شكوى من سياح، شكلت ما نسبته نحو 7% من إجمالي شكاوى المستهلكين، التي وردت إلى اقتصادية دبي، خلال العام الماضي.

وبينت أن أبرز القطاعات، التي تعلقت بشأنها الشكاوى، كانت قطاع تأجير السيارات، الذي استحوذ على 42% من الشكاوى، ثم قطاع الخدمات بنسبة 16%، تلاه قطاع الإلكترونيات بنسبة 12%، فضلاً عن شكاوى مستهلكين في قطاعات أخرى متنوعة، بلغت نسبتها 5.6%.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.