كيف اختار ملابسي

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 28 February 2018 - 12:36 PM

إن كيفية اختيار الملابس بتعدد أشكالها وألوانها تعد من الأمور المحيرة لدى العديد من كلا الجنسين سواء أكانوا ذكوراً أم إناثاً، فكلاهما يبحث عن الأناقة والجمال في ملابسه فهو يعدّها وسيلة تظهر فيها أهم وأبرز ملامح شخصيته، سواء أكانت جميلة أو ثمينة أو ألوانها ساحرة وغيرها كثير من المعايير المعتمدة في أحكام الناس على بعضهم، فأشكال وأنواع الملابس تختلف من شخص لآخر على حسب الإختلافات الجسدية بينهم كالطول والوزن ولون البشرة وغيرها. أهم الطرق المتبعة في كيفية اختيار الملابس عند البدء في عملية اختيار الملابس عليك أولاً تحديد ماهية جسدك نحيفاً أم سميناً، طويلاً أم قصيراً، وذلك كي تبقى محافظاً على جمال جسدك وأناقتك،

فإن كنت تعاني من زيادة الدهون في جسدك ومن زيادة وزنك عليك اللجوء دوماً إلى الالوان الغامقة فهي تزيدك نحافة وتخفي عيوب جسدك، وأن تبتعد بشدة عن ألوان الملابس الفاتحة فهي تقوم بعملية فضح ملامح جسدك الممتلئة.

ابتعد كذلك عن الملابس المحتوية على خطوط مرسومة بالعرض إن كنت سميناً فهي تجعل جسدك يظهر ممتلئاً بشكل ملفت كثيراً للأنظار، فقم باستبدالها بالملابس المحتوية على خطوط طولية فهي تكسبك الظهور بنحافة.

إن كنت تعاني من القصر حاول اختيار الملابس المحتوية على الخطوط الطولية فهي تمنحك طولاً جميلاً.

أما ان كنت تعاني من النحافة الشديدة وتود أن تظهر ممتلئاً ما عليك سوى اللجوء إلى ارتداء الملابس المنتفخة لكي تخفي عيوب نحافتك، وأن تقوم بشراء الألبسة ذات الألوان الفاتحة التي تظهر جسدك ممتلئاً وليس نحيفاً. من يعاني من امتلاء في جسده عليه القيام باختيار الملابس الواسعة التي لا تظهر عيوب جسده وتخفي أمكن تراكم الدهون في أجزاءه، وأن يتجنب الملابس الضيقة فهي ترسم عيوب الجسد الممتلئة.

ان من يعاني من النحافة المفرطة عليه دوماً اختيار الملابس المنتفخة والعريضة التي تزيد من حجم جسده وتخفي نحافته. أما من هي طويلة من بين الإناث فننصحها بالإقلاع عن إرتداء الكعب العالي فهو يقوم بتشويه طولها كثيراً، وأن تبتعد عن ارتداء الجاكيتات القصيرة واستبدالها بالجاكيتات الطويلة فهي تمنحها قصراً قليلاً ولا تؤذي طولها. أما صاحبة الأكتاف العريضة فعليها تجنب ارتدء الإكسسوارات في رقبتها فهي تؤذي جمالها وتزيد أكتافها عرضاً.

أما بالنسبة للمرأة الحامل فما عليها سوى اختيار الملابس الواسعة التي تريح جسدها ولا تقوم بالضغط على بطنها، وأن تميل إلى الملابس ذات الألوان الغامقة فهي تجعلها تظهر أنحف مما هي عليه. أما بالنسبة لاختيار الملابس حسب لون البشرة، فما عليك سوى اتباع ما سألخصه لك في هذه النقاط. من يمتاز ببشرة سمراء ويمتلك شعراً أسوداً عليه اللجوء إلى اختيار ملابس ذات ألوان فاتحة زاهية، حتى تجعل جمالك مشرقاً. أما البشرة شديدة السمرة فما عليها سوى ارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية والمشرقة مع التحفظ على الألوان الذهبية فهي تزيدها سمرة واللون الأصفر والبرتقالي. البشرة ساطعة البياض والشقراء عليها ارتداء جميع ما تحب من ألوان فاتحة وداكنة جميعها تظهرها كالملكة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.