جهات حكومية إماراتية تتفاعل مع تغطية القمة العالمية بشاشات خاصة

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 13 February 2018 - 1:56 PM

تفاعلت جهات حكومية بدولةالامارات  العربية المتحدة مع فعاليات الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات التي انطلقت صباح ي إمارةدبي  وبمشاركة عالمية واسعة، بدعوتها للموظفين لمتابعة احداث القمة من خلال شاشات مخصصة لبث احداث القمة بتلك الجهات.
وبدورهم أكد عدد من الموظفين في الجهات الحكومية، إلى أهمية القمه العالميه الحكومات  لدورها في رسم مستقبل العمل الحكومي، وباعتبارها محفز لطرح الأفكار الابتكارية والإبداعية التي تدعم التوجه العام والعمل المؤسسب إلى جانب دورها في خدمة الانسانية جمعاء.
ولفتوا عبر 24، إلى أن القمه العالميه للحكومات  ستدعم توجه الجهات الحكومية من خلال مناقشتها القضايا والموضوع ذات الإهتمام العام، ومنها ما يتعلق بحماية البيئة والاستدامة والسعادة والإيجابية وغيرها من الموضوعات.

رفع مستوى الأداء

وأشارو إلى أهمية متابعة فعاليات القمه العالميه للحكومات  كونها تسهم في رفع مستوى الأداء، وتعزز روح المبادرة وتضع الموظفين في صلب المعارف التي توصل إليها العالم في مختلف المجالات، كما أنها تمثل خريطة طريق للتقدم المهني والإداري، مشيرين إلى أن القمة تتناغم بشكل كبير مع رؤية الامارات ومن شأنها دعم المشاريع التنموية في شتى المجالات
والقطاعات.
واثنوا على هذا الحدث العالمي والقائمين عليه، مؤكدين أن تنظيم القمه العالميه للحكومات  ينم عن قدرة قيادة دولة االامارات العربية المتحدة على استشراف المستقبل وتوحيد الرؤى والأفكار لخدمة البشرية جمعاء

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.