الجمهور يسخر من زينة!

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 13 February 2018 - 12:47 PM

شاركت الفنانة زينة متابعيها على «انستغرام» بمجموعة صور جديدة أثارت جدلا واسعا بين متابعيها.

ونشرت زينة صورتها من إحدى المناسبات الخاصة، وارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق اللامع وبأكمام طويلة، وبدت نحيفة للغاية عند منطقة الخصر ويختلف شكلها بين صورة وأخرى، حيث بدت في صور أخرى بوزن أكبر، ما جعل جمهورها يتحدث عن استخدامها لبرامج الفوتوشوب لتعديل الصورة، وانتقد أغلب المتابعين هذا الامر والذي جعلها تبدو غير طبيعية وكالدمى الاصطناعية.

ولكثرة التعليقات على الصورة وحدوث مناوشات بين الجمهور قامت زينة بغلق خاصية التعليق عليها وحذفت كل ما كتب حتى تنهي الجدل.

من جهة اخرى أعلنت زينة عن مسلسلها الجديد «المحاكمة»، بعدما تعاقدت مع المنتج أمير شوقي على بطولته وعرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تأجيل مسلسلها الأول «الصعود إلى الهاوية»، سيناريو وحوار حميد الميدني وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته آسر ياسين، والذي كان من المقرر أن تدخل به المنافسات الرمضانية هذا العام

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.