«دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي» عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 22 January 2018 - 11:40 AM

«دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي» عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية – طريقك لمعرفة الحقيقة” نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر ” عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول” .
دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي» عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول  ينشر لكم جديد الاخبار -عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي» عضواً مراقباً في مؤسسة التمويل المسؤول.

( طريقك لمعرفة الحقيقة) – انضم مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، كعضو مراقب إلى مؤسسة التمويل المسؤول (RFI) التي تعنى بالتمويل والاستثمار المسؤول، في خطوة تشير إلى تنامي مكانة الممارسات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بين نظم التمويل المسؤول في العالم.

وبموجب هذه الشراكة، سيتعاون الطرفان على تحقيق هدفهما المشترك المتمثل في تحويل التركيز الأساسي للقطاع المالي، من مراكمة الثروات إلى دعم التنمية العادلة والشاملة والمستدامة.

وباعتباره عضواً مراقباً في المؤسسة، سيعمل المركز على إبراز أهمية قطاع التمويل الإسلامي في النهوض بالاقتصاد الإنتاجي، ودعم الالتزام بالمبادئ الأخلاقية لتحقيق الاستدامة.

وأفاد ظهور، صدر البارحة، بأن انضمام المركز إلى مؤسسة «آر إف آي» يعكس حرصه على فتح مجالات جديدة للتعاون بين الاقتصاد الإسلامي وأنظمة التمويل المختلفة التي تسعى إلى تحقيق الاستدامة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، مشيراً إلى أنه ستتاح للمركز إمكانية الاطلاع على الأبحاث التي تجريها المؤسسة، والوصول إلى شبكتها المتنوعة التي تحتوي مؤسسات وشركات تعنى بقطاعات اقتصادية مختلفة.

واضاف المدير التنفيذي لمركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، عبدالله محمد العور، إنه «من خلال انضمامنا إلى مؤسسة التمويل المسؤول (RFI)، سنعمل على توحيد جهودنا لتحديد المبادئ العالمية للتمويل المسؤول الذي ينسجم مع أهداف وقيم التمويل الإسلامي، بما يتماشى مع مساعينا لتحقيق رؤية دبي عاصمة الاقتصاد الإسلامي، التي انطلقت بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي». وأكمل العور: «يعتمد نظام التمويل الإسلامي على العدالة والشفافية في ممارسة الأعمال، ويركز على تمكين ودعم القطاعات الإنتاجية كأولوية أساسية. وفي إطار سعينا إلى نشر ثقافة التمويل الإسلامي، فإننا نأمل أن نشهد وعياً متزايداً على مستوى العالم بمبادئ الاستدامة التي يجسدها التمويل المسؤول»، معبراً عن ثقته بأن قيم وأخلاقيات الاقتصاد الإسلامي قادرة على تعزيز الوعي بالأهداف التنموية للتمويل المسؤول.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.