هذا ما يعنية تكرار حلم خيانة الزوج أو الزوجة.. بلغة الواقع

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 14 January 2018 - 12:00 PM

قالت المعالج النفسي والمتخصص في تحليل الحلم، دلفي إليس، إن كل الأشخاص يحلمون بأحداث كثيرة خلال النوم ويتأثرون بالأفكار الموجودة في اللاوعي.
وأضافت أن الشخص على الأغلب ينسى التفاصيل فور الاستيقاظ من النوم، وفي حالات قليلة قد يتذكر هذه المشاهد، وقد يصاب الشخص بشكوك وقلق بسبب هذه الأحلام.
وأضافت «إليس» بحسب موقع mirror، أن هناك 5 أحلام شائعة تتكرر لدى الكثيرين، وواحد من أكثر هذه الأحلام شيوعاً هو حلم الخيانة.
وأوضحت «إليس» أن الشخص إذا تكرر لديه مشاهدة خيانة الشريك خلال النوم فهذا يعكس حالة من القلق وعدم الثقة، وربما يرتبط الأمر بحادثة سابقة، وأحياناً لم يكن لهذا الأمر أي دوافع وتكون العلاقة تسير على ما يرام ورغم ذلك يتكرر حلم الخيانة.
وأكدت «إليس» أن هذا الحلم دليل على أن هناك شكوك يجب الحديث عنها مع الشريك، فالمصراحة في هذا الموقف تساعد على التخلص من أي قلق وتعزز الثقة إذا كان الطرف الأخر يستحقها.
وما شددت عليه خبيرة تفسير الأحلام أن هذا الحلم لا يجب أن يكون زريعة لمزيد من الشكوك وأنه ليست دليل على الإطلاق على سوء العلاقة بين الطرفين أو أن هناك شخص وقع في الخيانة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.