برج خليفة.. حارس الأعالي شامخاً فوق الضباب

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 14 January 2018 - 12:25 PM

من الأعالي، التقطت عدسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، صورة لبرج خليفة في دبي، وقد غطى الضباب الجزء السفلي منه، فيما ظهر الجزء الأكبر من البرج الشاهق، في مشهد لافت، شامخاً فوق الضباب، وكأنه حارس أمين في الأعالي.

كما نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مقطع فيديو على حسابه في «إنستغرام»، يصور الأجواء الضبابية، و«رؤوس» أبراج دبي التي تأبى أن يغيبها شيء، حتى ولو كانت طبقات كثيفة من الضباب. وقال سمو الشيخ حمدان معلقاً على الفيديو: «أحلى منظر شباب.. الله». وحظي المقطع بتفاعل كثيرين من متابعي «فزاع».

ويعد برج خليفة أطول ناطحة سحاب في العالم، ويستأثر بأفق دبي، إذ يقف على ارتفاع 2717 قدماً، محتضناً 163 طابقاً، واستغرق بناؤه 22 مليون ساعة عمل، وهو قادر على الصمود في وجه رياح بسرعة 90 ميلاً في الساعة، وأنجز في عام 2010.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.