مشروب الخس.. سبيلك لإنقاص الوزن وحرق الدهون سريعاً

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 13 January 2018 - 11:41 AM

يؤكد خبراء التغذية على الراغبين بإنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يتوفر على الأغذية المكونة للهرم الغذائي والتي تحتوي على البروتينات والزيوت والنشويات المعقدة الموجودة في الخضر والفاكهة، وذلك للحصول على وزن ملائم بشكل صحي مع التخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي.

وقالت ماريا فيليكس، خبيرة التغذية الإسبانية إن “من بين الأطعمة الخضراء التي ينصح بها والتي تفيد بشكل فعّال في خسارة الوزن مع إمداد الجسم باحتياجاته من العناصر الغذائية، هي أوراق الخس الغنية بإلألياف، والتي تعمل على تقليل الشهية وتعزيز الشعور بالشبع وتحسن عملية الهضم وعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي لاحتوائها على مادة السليلوز التي تعمل على تسهيل حركة الأمعاء”.

وتعتبر حمية الخس الأفضل لإنقاص الوزن، لأن هذه الخضراوات الورقية تحتوي على سعرات حرارية قليلة جداً وفيتامينات ومعادن وألياف تجعلها الغذاء المثالي للجسم، عكس باقي الحميات القاسية التي تخلف أضراراً ونقص في الفيتامينات والمعادن.

يخلط في الخلاط الكهربائي 5 أوراق من الخس مع ليمونة وكوب من الماء المعدني ويشرب في الصباح قبل الإفطار يومياً.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.