لماذا تطبيق ويجو Wego هو الأكثر شعبية بين المسافرين؟

مشاهدة
أخر تحديث : Saturday 13 January 2018 - 11:53 AM

لقد تساءلتَ مرارًا كيف يحصل البعض على أرخص أسعار تذاكر الطيران والفنادق، البعض يقوم بالبحث من موقع إلى آخر ومن شركة إلى أخرى للحصول على أفضل العروض، ولكن الأمر سيأخذ الكثير من وقتك، فلماذا لا توفر على نفسك وقتًا طويلًا، يمكنك ببساطة استخدام هاتفك المحمول، وبسرعة عبر تطبيق ويجو wego  الذي يضمن لك الحصول على السعر الأفضل بضغطة واحدة.

ويجو هو موقع وتطبيق للهاتف يقوم بمقارنة اسعار تذاكر الطيران وحجز الفنادق عبر مئات مواقع الحجوزات وشركات الطيران بحيث يتسنى للمستخدم الحصول على أفضل سعر متاح للحجز الطيران أو الفندق. لا يتم الحجز عبر تطبيق wego وانما يتم تحويل المستخدم الى موقع الحجز الذي يقوم باختياره.

يمكنك الحصول على تطبيق Wego مجانًا في متجر بلاي ستور على نظام الأندرويد Android و متجر آب ستور لهواتف الآيفون ونظام iOS ، استخدم روابط الأيقونات في الأسفل للحصول على التطبيق:

وفي هذا الموضوع نقدم لك طريقة استخدام تطبيق ويجو لحجز الفنادق وشراء تذاكر الطيران، في عدد من الخطوات السهلة والبسيطة التي تجعل منه افضل موقع مقارنة اسعار تذاكر الطيران.

شرح: حجز طيران عن طريق ويجو

أولا: عند فتح التطبيق، سوف تجد أيقونتين، واحدة مخصصة لحجز تذاكر رحلات الطيران والأخرى لغرف الفنادق، فلنبدأ على سبيل المثال بأيقونة “رحلات” وهي الخاصة بحجز الرحلات الجوية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.