جسم أخضر ‘غامض’ يثير القلق.. ومئات الآلاف

مشاهدة
أخر تحديث : Tuesday 9 January 2018 - 9:44 AM

هل فعلا زارت أجسام فضائية يوركشاير في شمال شرق إنجلترا؟ سؤال طرحه عدد كبير من مشاهدي فيديو، نشرته صحيفة “الميرور” البريطانية، يظهر جسما متوهجا في السماء.

وجرى تصوير الفيديو من طرف جيمس جافنز (22 عاما) وصديقه ريان بوترورث أثناء جولة كانا يقومان بها في منطقة إيستمور في ويكفيلد عند الساعة 5:30 من ليلة رأس السنة الجديدة.

ويظهر مقطع فيديو جسما غامضا أخضر اللون يتوهج في السماء. وكان يعتقد جافنز وبوتروث في البداية أن الأمر يتعلق بالألعاب النارية.

وقال جافنز “كان مشهدا غامضا ومدهشا في نفس الوقت.. يجب أن نسأل أحد الخبراء لنكتشف حقيقة هذا الجسم”. وأضاف “كان عبارة عن ضوء كبير ومشرق.. كان يسير بسرعة كبيرة ولوقت طويل”.

وشاهد الفيديو إلى حدود الآن أكثر من مليون ونصف شخص في جميع أنحاء العالم. وكانت تعليقاتهم حول الجسم متباينة، إلا أنه لم يصدر أي تعليق رسمي من إحدى الجهات المسؤولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.