لماذا لا تستطيع خطيبة الامير هاري ارتداء مجوهرات الملكة إليزابيث؟

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 8 January 2018 - 12:33 PM

تستعد ميغان ماركل للزواج من الأمير هاري في شهر أيار القادم لكنها ما تزال غير قادرة على استعارة أيّ من مجوهرات الملكة إليزابيث، في حين شوهدت كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام وهي ترتدي هذه المجوهرات أكثر من مرة.

السبب وفقاً لمصادر مقربة من الأسرة الملكية هو أن كيت أصبحت فرداً من هذه الأسرة بزواجها من الأمير ويليام، في حين ما تزال ميغان خارج العائلة الملكية.

وأشارت المصادر إلى أنّ العائلة الملكية تتبع تقليدا تاريخيا وهو أنه لا يحق لأي شخص خارج الأسرة الملكية استعارة مجوهرات أو أي متعلقات شخصية بالملكة.

ولفتت إلى أنّ كيت شوهدت كثيرا وهي ترتدي مجوهرات الملكة بعد زواجها من الأمير ويليام وأنها لم تكن تستطيع استعارة هذه االأشياء قبل الزواج.

وقال مصدر: “لن يكون بمقدور ميغان استعارة مجوهرات الملكة أو أي متعلقات شخصية أخرى قبل إتمام زواجها من الأمير هاري وتصبح فردا من الأسرة الملكية… هذا هو التقليد المتبع في الأسرة منذ فترة طويلة”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.