أزياء اقارب العروس لليلة الزفاف

مشاهدة
أخر تحديث : Monday 18 December 2017 - 3:38 PM

3154181-465054957

أقرباء العروس وبالأخص الأخت أو بنات الخالة والعم والعمّة، هنّ في المرتبة الثانية في التجهيز بعد فستان العروس ، وفي ظل انشغال الجميع بالتحضيرات، لا بدّ من بعض المساعدة لإتمام هذه المهمة، وكما تقول المصممة المصرية جيلان عاطف فإنّ التقاليد في العالم العربي لا تحبّذ ارتداء الأقارب أو المدعوين للون الأبيض لأسباب عدة، منها أنّه فأل سيّىء على العروس وقد يحوّل الأنظار عنها.
ماذا سترتدين؟
في حال قلّبتِ صفحات المجلات التي تُعنى بموضة فساتين السهرات، فكل ما ترينه من ألوان وتصاميم صالحة لتكون فستانًا لليلة زفاف أختكِ باستثناء بعض الحالات، كأن يكون الرداء ضخم الشكل أو شبيهًا بفستان العروس.
من ناحية الألوان، يجب التركيز على الألوان الزهرية والفاتحة.
أيضًا يفضّل الابتعاد عن الشك والتطريز، كما يمكن التنسيق مع العروس لاختيار لون الفستان، ليتناسب مع ألوان الديكور وزينة الورود في صالة الحفل، وهذا ما يسهّل مهمة الانتقاء.
لا تشعري بالحيرة!
يمكن أن تختاري فستانًا قصيرًا في حال أقيم الزفاف في حديقة أو في صالة مفتوحة، إلا أنّ العديد من الفتيات يفضّلن الفساتين الطويلة لأنها تميّزهنّ عن باقي المدعوات، وغالبًا ما يملنَ إلى تصميم السمكة الذي يُبرز شكل الجسم.
أيضًا لا بدّ من ذكر تسريحة الشعر التي يجب أن يبتعد فيها المصفّف عن الموديلات المرتفعة بالكامل كالـ”الشينيون” لأنّ ذلك قد يطغى على تسريحة العروس. ليس الهدف أن تتنافس الشقيقات على إبراز جمالهنّ، بل ترك الساحة مفتوحة للعروس في يوم فرحها.
لضمان اطلالة خالية من العيوب، إليكِ أجمل فساتين يمكن أن تطلّي بها فى هذا اليوم:

* الفستان الأوف شولدر الذي يكون فيه فتحة لفوق الركبة بالطول، فهو يمنحكِ تألقًا وجمالًا إلى جانب الطول، باعتباره أحد أيقونات موضة 2017، ويفضل أن يكون بلون داكن كي يُظهر لون بشرتك.
* الفستان ذو القطعتين موضة 2017 و2018، لذا يمكنكِ اختيار فستان ذي أكتاف شيفون مطرز، لما يمتلكه من جاذبية خاصة ستلفت الأنظار إليكِ، وليكن من بين ألوان الأصفر واللبني والزهري.
*اختاري فستانًا باللون البيج، مطرزًا ومجسّمًا، إلى جانب وجود طبقة من الشيفون من وسطه إلى أسفله، فهو يعطيكِ فخامة الشكل.
الفستان الـ”back-less” أي الفستان الذي يكون ظهره شفافًا أو ليس له ظهر، يكون جاذبًا للغاية فى حفلات الزفاف، واختاري منه الألوان النود أو الفواتح .
* يمكنكِ ارتداء الـ”جمبسوت” أيضًا في حفل زفاف أختكِ إذا كان فى الصباح أو فى مكان مفتوح، والحفل ليس بكبير.
*حتى في حَملكِ يمكنكِ أن تكوني متألقة فى حفل زفاف أختكِ، فقط قومي باختيار الفستان الأوف شولدر ذي الألوان الصارخة أو الألوان الهادئة، بحيث يكون منفوشًا من أسفل الصدر، حتى تشعري بالراحة أثناء ارتدائه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.