الميك آب الدائم أحدث صيحات عالم التجميل

مشاهدة
أخر تحديث : Sunday 17 December 2017 - 10:41 AM

12

عمليات التجميل من أكثر العمليات انتشارا بين الفتيات، للحصول على مظهر جذاب سواء كان للبشرة أو الجسم، وتلتف الفتيات بصفة خاصة حول عمليات التجميل التي تقضي على عيوب البشرة من أجل مظهر مميز وجذاب.

تقول الدكتورة ولاء أبو الحجاج رئيس الجمعية المصرية للبهاق ورئيس مجلس إدارة مستشفى الرسالة التخصصى، إن المستشفى به أحدث أجهزة التجميل التي تمنح بشرة صافية ونقية بداية من الألف للياء.

وأضافت “ولاء”، أنه كل ماعلى الفتيات فعله هو الإلتزام بالخطوات الرئيسية للمحافظة على نضارة البشرة وحمايتها من آثار الشيخوخة، مثل جلسة تنظيف البشرة من الدهون والرؤوس السوداء بأحدث الأساليب، حيث إن تنظيف البشرة بصفة مستمرة يجعلها دائما مشرقة وصافية.

وتابعت، تعد جلسة rf الأفضل للتخلص من انتفاخات حول العين وتهيئة البشرة لاستقبال كل من الفيلر والبوتكس، بالإضافة إلى جلسة الفركشنال ليزر للتخلص من آثار الحبوب والمسامات الواسعة، وأخيرا وليس آخر عروض المكياج الدائم، لكل من الحواجب والشفايف بتقنيات عالية للحصول على مظهر جذاب بدون الحاجة إلى المكياج العادى، كما تقدم المستشفى عروض خاصة للفتيات ليس في مجال التجميل فقط بل في مجال السمنة أيضا للحصول على جسم رشيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.