رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية يلتقي لجنة السياحة النيابية

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 14 December 2017 - 12:44 PM

unnamed

اجتمع رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الاردنية السيد محمد سميح مع رئيس لجنة السياحة النيابية النائب وصفي حداد لمناقشة أهم الامور التي تهم القطاع السياحي بشكل عام، كما حضر الاجتماع امين سر الجمعية السيد كمال ابو ذياب ورئيس اللجنة الدينية بالجمعية السيد فيصل مرزي.

ونظرا لما شاده البنك الدولي بالنمو السياحي للمملكة خلال العام 2017 مقارنة بالعام الذي سبقه، فقد اثنى النائب حداد على الجهود التي تقوم بها الجمعية لرفد موازنة الدولة وتحسين دخل الفرد عبر تطوير القطاع السياحي والعاملين به، اضافة الى ما تمثله الجمعية من الاهتمام بالامور الشائكة فيه.

وبذلك فقد تم مناقشة قضية وزارة الاوقاف ورغبتها في فتح مكتب حج وعمره، وما يعود من ذلك في ضرر لأصحاب مكاتب الحج والعمرة، ووعد بدورة حداد بالنظر ومتابعة الأمر مع وزارتي الاوقاف والسياحة.

وأشار سميح في اجتماعه الى الدور المتناسق الذي تقوم به الجمعية بالتعاون مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، اضافة الى أهمية ادلاء اهتمام اكبر نحو القطاع لأهميته في تطوير اقتصاد المملكة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.