أزياء تايلور سويفت من موديلات الـStreet Style مناسبة للفتاة الجامعية

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 14 December 2017 - 10:18 AM

1

فى عالم الأزياء توجد علامات تحفظها الفتيات عن ظهر قلب، ويتتبعن خطواتها بشكل منتظم ليتعرفن على الجديد فى عالم الموضة، وتنقسم هذه العلامات إلى مجموعة أقسام، أبرزها عروض الأزياء وأسابيع الموضة العالمية التى تضم بصمات لأكبر مصممى الأزياء بالعالم، كذلك المهرجانات والأحداث الفنية الكبرى التى تظهر فيها النجمات بإطلالات مختلفة تعكس تطور الموضة أولًا بأول، أما القسم الثالث فهو إطلالات النجمات فى أيامهن العادية، خاصة أن بعض نجمات هوليود يعتبرن أيقونات للموضة، مثل النجمة “تايلور سويفت” التى قد حصلت من قبل على أفضل النجمات التى تظهر بموديلات الـStreet Style.

واليوم فى عيد ميلاد النجمة “تايلور سويفت” نتعرف بشكل مفصل على مجموعة من إطلالاتها الخاصة بالـStreet Style التى ظهرت فيها بازياء مميزة، تتناسب مع الفتاة الجامعية، خاصة أنها تعتمد على البساطة وستايل الكاجوال الأنيق الذى يجذب الفتيات.

الكاجوال:
إن أردتِ أن تحصلين على إطلالة شتوية أنيقة فى 2018 فيمكنك أن تتبعين خطوات تايلور سويفت فى اختيار أزيائها، خاصة الموديلات الكاجوال التى تعتمد بشكل أساسى على البنطلون الاسكينى، كذلك البلوفر البسيط أو الجاكيت الثقيل الذى يمنحها دفء وأناقة، وتعتمد سويفت أيضًا على أشكال الكاروه والملابس المنقوشة التى تتربع على عرش موضة ازياء 2018، كذلك أشكال الكاب و الجاكت الأنيق، الذى يتميز بتعدد أشكاله وأطواله اتلى تتناسب مع معظم الفتيات.

ثانيًا الألوان:

على أحدث دروب موضة 2018 تسير تايلور سويفت، بعدم حصر نفسها فى الألوان الداكنة فقط، إذ تختار أزيائها بألوان مبهجة فاتحة ومختلفة مثل اللون الأصفر والروز، والأبيض، لاسيما الملابس التى تحتوى على ألوان متداخلة، كما قدمت أشكال الكاروه الذى يحتوى على ألوان عديدة على رأسها اللون الزيتى بدرجاته المختلفة الذى يتصدر قائمة الألوان فى 2018.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.