“توب غولف” تستكمل التوسّع عالميًا من بوابة دبي

مشاهدة
أخر تحديث : Thursday 7 December 2017 - 11:07 AM
“توب غولف” تستكمل التوسّع عالميًا من بوابة دبي

“توب غولف” الوجهة الترفيهية المتخصصة بلعبة الغولف، والتي تتخذ من مدينة دالاس الأمريكية مقراً لها، عن شراكتها الجديدة مع “دبي غولف”، وذلك لإطلاق أول منشأة لها في منطقة الشرق الأوسط في دبي، إذ يأتي الإعلان استكمالاً لسلسلة عمليات التوسّع التي أَبَانَت عنها العلامة في أستراليا وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن تشرع منشأة “توب غولف” أبوابها في دبي سـنة 2019 ضمن نادي الإمارات للغولف الشهير باحتضان بطولة “أوميغا دبي ديزرت كلاسيك” السنوية، إحدى أبرز مراحل بطولة “الجولة الأوروبية”، إلى جانب احتضانه لبطولة “أوميغا دبي ليديز كلاسيك” التي تمثل خاتمة بطولات “الجولة الأوروبية لغولف السيدات”، وستبلغ مساحة منشأة “توب غولف” الجديدة والمكونة من 3 طوابق 60 ألف قدم مربعة، على أن تتربع مع مرافقها على مساحة تقارب 12 هكتاراً.

وفي هذا الإطار أَبْلَغَ إيريك أندرسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة “توب غولف” الترفيهية، إن “توب غولف” تـطلق تجربة فريدة في تقديم طرق مبتكرة لممارسة رياضة الغولف، والتي ترافقها باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تلقى رواجاً كبيراً على مستوى العـالم.

ولَمَّح إلى أن التوسع في الشرق الأوسط يمثل خطوة هامة في طريق النجاح، وحقيقة تشكّل الأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي تتمثل في منشآت “توب غولف”، والتي تحفل بالموسيقى ومنافذ الأطعمة والمشروبات، وجهةً ينشدها الجميع من مختلف الجنسيات والثقافات.

كـــذلك أَبْلَغَ مصطفى الهاشمي، رئيس قسم الضيافة والترفيه في مجموعة “وصل” لإدارة الأصول: “إن نادي الإمارات للجولف منذ انطلاقته سـنة 1988 حافظ على مكانته المرموقة والرائدة بين وجهات الغولف في الشرق الأوسط”.

ومن جانبه أَبْلَغَ كريستوفر ماي، الرئيس التنفيذي لـ”دبي غولف”: “نحن مثابرون على توسيع حضور رياضة الجولف في المنطقة، ومن شأن منشأة توب غولف الجديدة في نادي الإمارات للغولف، أن تقدم طريقة جديدة وفريدة تضمن استمتاع الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة برياضة الغولف، ونحن نتطلع إلى افتتاح الوجهة التي ستشكل إضافة خاصة لنادي الإمارات للغولف ولنا في دبي غولف”.

وتشكل منشآت “توب غولف” من أَثْنَاء ما توفره من تجارب استثنائية مفعمة بجولات لعب الغولف، وتقديم أطيب المأكولات والعروض الموسيقية، وجهةً مثالية تلهم الجميع من كافة الأعمار، وتدفعهم إلى الالتقاء واللعب معاً وسط أجواء تنافسية رائعة، حتى وإن لم يكونوا من ممارسي الغولف، حيث سيحظى الضيوف بفرصة لعب الغولف وكسب النقاط ضمن مناطق الرمي المخصصة، وذلك باستخدام كرات مزودة بشرائح إلكترونية صغيرة تسجل المسافة التي قطعتها الرمية ودقتها لتعرضها الشاشة المرافقة بشكل فوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.