بعد زواج 20 عاماً وإنجاب 5 أبناء.. الممثلة الشهيرة تنفصل عن شريك حياتها

مشاهدة
أخر تحديث : Wednesday 6 December 2017 - 12:57 PM
بعد زواج 20 عاماً وإنجاب 5 أبناء.. الممثلة الشهيرة تنفصل عن شريك حياتها

طلاق الممثلة المصرية غادة عادل من زوجها المخرج مجدي الهواري بات مؤكداً، بعد ظهور كثير من الأدلة التي تشير إلى انفصالهما رسمياً، والتي أكدها مصدر مقرب من العائلة، زعم أن الشائعات حول انفصال الزوجين حقيقية.

وانتشرت شائعات عديدة مؤخراً حول انفصال الزوجين الشهيرين قبل عدة أشهر، وما أسهم في انتشارها هو ظهور غادة عادل في أكثر من مناسبة وحدها دون أن تكون في صحبة الهواري، فضلاً عن غيابه الواضح في كواليس برنامج “تع اشرب شاي” الذي تقدمه عادل، ويسند إليه الرؤية الإخراجية.
المصادر المقربة من الشريكين تؤكد انفصالهما، خاصة أنه بات ملحوظاً وجود كثير من الخلافات بينهما في كواليس البرنامج، ورغبتهما في عدم الحديث معاً إلا في أمور العمل، على عكس المعتاد منهما.
ورغم اعتياد الشريكين على نشر صورهما العائلية على إنستغرام، إلا أن هذا الأمر اختفى في الشهرين الماضيين، كما أن حضور عادل لمهرجان الجونة وحيدة وبدت حزينة أكد تلك الشائعات.
في حين لم يحاول كل من عادل والهواري نفي تلك الشائعات بأي طريقة.
يُشار إلى أنّ غادة تزوجت من الهواري عام 1997 وأنجبا 5 أبناء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة زاجل نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.